الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية رام الله والبيرة تقيم تجمع كشفي وارشادي للزهرات في ترمسعيا

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 18:19 )
رام الله - معا - ضمن سلسلة فعاليات مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة في المجال الكشفي والارشادي اقيم تجمع للزهرات على مستوى مدارس المحافظة في مدرسة بنات ترمسعيا الاساسية يوم السبت الموافق30-4-2011م .

وقد زار التجمع ممثل المديرية سمير نجم ورئيس وأعضاء بلدية ترمسعيا ، ورحبت مديرة المدرسة غدير باجس عابد بالفرق المشاركة بالتجمع، لما فيه توجيه ابنائنا وبناتنا الطلبة حول القيم والمثل العليا، واثنت على التقدم الذي شهدته الحركة الكشفية الارشادية المدرسية وعلى الانشطة التي تقام فضلا على الجانب التعليمي وعلى الهمة العالية التي تتمتع بها الزهرات في تلك الفعاليات .

وبدأت فعاليات التجمع الساعة الثامنة و النصف صباحا بالبرنامج المعد من قبل مشرف الكشافة في المديرية بشقيه النظري والعملي وشارك في التجمع عدد من مدارس المحافظة.

كما وقام محمد جميل ابو عواد( ابو تيسير) رئيس بلدية ترمسعيا بالترحيب بجميع المدارس المشاركة ، وأشاد بفكرة تلك التجمعات الكشفية الارشادية وما تتضمنه من أفكار مختلفة وابراز الدور الهام للحركة الكشفية الارشادية بكل شواهدها الانسانية في خدمة الوطن.

وأختتم تجمع الزهرات بعرس وطني جميل لتلك الزهرات بمشاركة حشد من اهالي القرية ممثلا بمجلس الامهات ،وبدأ الاحتفال بعرض كشفي للزهرات ومن ثم تحدث الاستاذ يوسف حرفوش نيابة عن مدير التربية والتعليم بتقديم الشكر الجزيل وعظيم الامتنان لاهالي القرية والحديث عن اهمية تلك التجمعات ومن ثم قامت الزهرات بدبكة شعبية والقاء القصائد الوطنية وبعد ذلك فقرة فنية لأغنية يا بلادي يا عينيا ومن ثم أنشدت الزهرات انشودة سارة واختتم الحفل بمسابقات والعاب كشفية .