الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "دووف أند دولفين" البريطانية تؤكد إعجابها بأنشطة نادي الجزيرة ال

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 21:10 )
غزة- معا - محمد حجاج - اطلع وفد من مؤسسة "دوف اند دولفين" البريطانية على مجموعة من الأنشطة الرياضية المتنوعة التي يقدمها نادي الجزيرة الغزي خلال زيارته لمقر النادي بالمدينة مساء الأحد.

وتحدث د. ديفيد هالفين رئيس المؤسسة خلال الزيارة التي جاءت في إطار نشاطات المؤسسة وعلاقاتها في محافظات غزة "ان الشعب الفلسطيني يستحق الانتصار .. بهذه الكلمات خلال زيارته لنادي الجزيرة الفلسطيني والذي استقبلته فرق الكشافة الفلسطينية بالعروض الشيقة والأغاني الشعبية والفلسطينية .
و ابدي هالفين إعجابه بحجم النشاط المتنوع في نادي الجزيرة وخاصة انه يجمع بين رياضتي الأسوياء والمعاقين داخل أسوار النادي .

كما اطلع الضيف هالفين مع السيدة سوزين على أبرز الأنشطة الرياضية وخاصة رياضة المرآة والناشئين ورياضة المعاقين والانجازات التي حصل عليها لاعبو النادي في المشاركات المحلية و الخارجية حيث قدم المعاقون الرياضيون عروضاً مميزة في لعبة الننشاكو وفنون القتال بقيادة المدرب المعاق مجدي التتر وكذلك قام المدرب محمد دهمان والمدربة هالة شقورة بالإشراف على عروض قدمها فريق ألعاب القوى للمعاقين الذي يضم عدد من اللاعبين الدوليين .

ورحب علي النزلي رئيس نادي الجزيرة الفلسطيني الذي كان في استقبال الضيف مع أعضاء مجلس الإدارة بوفد المؤسسة البريطانية على زيارتهم لنادي الجزيرة التي تدلل على اهتمامهم وتواصلهم مع النادي ، وشكره على تمويله لأنشطة النادي على مدار عامين سابقين وعلى قيامه بتمويل تعشيب ارض النادي .

وفي نهاية اللقاء قام رئيس النادي علي النزلي بتقديم درع النادي للدكتور ديفيد هالفين والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والإداريين.

|128049|