الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق بلسان كتائب شهداء الأقصى ينفي اصدار نعي للشيخ بن لادن

نشر بتاريخ: 03/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 08:50 )
غزة- معا- نفى "ابو عدي " الناطق بلسان كتائب شهداء الاقصى ان تكون الكتائب قد اصدرت نعيا باسمها حول أسامة بن لادن ، وفي حديث مع وكالة معا قال ابو عدي لم نصدّر موقفا ولا نريد ان نصدّر موقفا حول هذا الامر ونحن مهتمون بقضيتنا وغير معنيون بالتشعب في قضايا خلافية عالمية وخصوصا في هذه الفترة الحساسة .

وتعقيبا على بيان ووزع في غزة باسم كتائب الاقصى قال ابو عدي : لا علم لنا بالامر ولا نعرف من هي الجهة التي انتحلت اسم الكتائب لاصدار هذا البيان في قطاع غزة .

و جاء ذلك ردا على ما نشرته صباح اليوم الثاثاء وكالة معا عن (ابو عبد الله) الذي اصدر بيان في غزة بهذا الصدد قائلا ( ان استشهاد بن لادن إن حدث حقاً فإنه لن يثني كافة المقاومين عن مسيرتهم الجهادية ضد الظلم والبطش والاحتلال في العالم ) .

وقال البيان المذكور ( ان الأمة الإسلامية استفاقت على نازلة نبأ استشهاد الشيخ المجاهد أسامة بن لادن غدراً على ايدي عصابا الكافر والضلال ) حسب البيان. واضاف : انّ المسيرة التي تُروى بدماء قادتها لهي مسيرة منصورة بإذن الله. ولئن قُتل أبو عبد الله فإنما نال ما كان يتمنّاه من الشهادة وسطرّ بدمه معالم الجهاد وخلّف من ورائه جيلاً بأكمله كلّه يسير على خطى الشيخ أسامة".