الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزع المهام الإدارية في نادي شابات مرج بن عامر

نشر بتاريخ: 03/05/2011 ( آخر تحديث: 03/05/2011 الساعة: 11:54 )
جنين- معا- عصري فياض- قالت سالي الناصر الناطق الإعلامي في نادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني أن الهيئة الإدارية للنادي قد عقدت اجتماعا هاما في مقرها الجديد بحضور رئيسة الهيئة صمود نزال وكافة أعضاء الهيئة ، حيث تم بحث أوضاع الهيئة الإدارية ومسيرة انطلاق النادي الجديد وتقيم المشاركة في الدوري النسوي.

وأضافت الناصر أن الخطوة الأولى كانت توزيع المهام الإدارية على الأعضاء والتي أصبحت على النحو التالي وهي كتالي : صمود نزال رئيسا للهيئة الإدارية وسالي الناصر نائبا للرئيس والناطق الإعلامي وديانا العارضة أمينة للسر ورناد قصرواي أمينة الصندوق وصفاء أبو الرب مشرفة رياضية وغفران خلف مشرفة ثقافية ولمياء فخري مشرفة اجتماعية وغادة أبو علي ومرح زحالقة أعضاء، كما تم التأكيد على أن الإعلام والعلاقات العامة سيكون منوط بكل من سالي الناصر ورئيسة النادي صمود نزال.

التأكيد على رسمية النادي
وقد أكدت سالي الناصر أن نادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني قد حصل رسميا على الترخيص القانوني من قبل وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة وان النادي معتمد رسميا وفق القوانين التي أقرتها السلطة الوطنية الفلسطينية.

وأضافت انه بناء على هذه الصفة الرسمية قد تم توزيع المهام الإدارية والمشاركة في بطولة الدوري النسوي لخماسي القدم والذي قطع فيه فريق النادي شوطا كبيرا.

وحول رسالة النادي قالت صمود نزال رئيسة الهيئة الإدارية إن رسالة النادي تتلخص في النادي هي إبراز الشخصية النسويه الفلسطينية في المجال الرياضي، وصقل هذه الشخصية بمبادئ الروح الرياضية، وخلق جيل واعي وملم بالرياضة وبروح المنافسة.

وأضافت نزال أننا نسعى أن نوجد علاقات بين المرأة الفلسطينية في الداخل والضفه الغربية الممثلة بالشابات لتحقيق التواصل الرياضي واجتماعي ، وكذلك سنعمل على إنشاء معسكرات في الداخل والخارج لتقويه اللاعبات ولتبادل الخبرات.

وقالت نزال لقد شكلنا فريق كره قدم نسوي وهو يخوض الدوري ألان بالرغم من انه حديث الولادة ورغم الظروف التي أحاطت وتحيط بالنادي حقننا نتائج مرضيه بالنسبة لنا ، لقد حققنا جزء من أهدافنا الاساسيه وهو أن أصبح كيان رياضي للمرأة الفلسطينية، وكشفت نزال النقاب عن تجديد العقد للمدربه ولاء حسين كمدربه ومدير فني وإداري لفريق كره القدم وكذلك تم تكليف غدير كميل لتكون مشرفه فنيه واجتماعيه للفريق.

وأضافت نزال انه سيتم قريبا عن اسم الرئيس الفخري للنادي وكذلك تشكيل لجنة مساندة، وأنهت نزال حديثها بتثمين موقف تنظيم فتح الذي قدم مقرا مؤقت للنادي تمهيدا لتوفير الظروف لتوفير مقر دائم بعد تحسن الظروف ولكل من ساهم وساند إنشاء النادي، وقد أهابت نزال بالهيئات والمؤسسات ورجال الأعمال بتقديم الدعم للنادي من اجل إيصال رسالته كما يجب.