الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة نهائي دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 03/05/2011 ( آخر تحديث: 03/05/2011 الساعة: 15:40 )
الخليل- معا- احمد الجوابرة- تسدل الستار يوم الجمعة عن منافسات دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة للموسم 2011.

برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبتنظيم اتحاد اللعبة وبدعم ومساندة شركة الشريف للمواد الغذائية، تنطلق عند الساعة التاسعة من صباح الجمعة مباريات نهائي البطولة في صالة ماجد اسعد بالبيرة.

وأطلق على هذا الدوري "المصالحة والوحدة الفلسطينية" الذي ابتهج فيه الشعب الفلسطيني بأسره بعد إعلان خبر المصالحة الذي ينتظرها شعبنا الفلسطيني بفارغ الصبر وتمنت فيه الاسره الرياضية بشكل عام وأسرة كرة الطاولة الفلسطينية على وجه الخصوص إتمام هذه المصالحة لما فيها مصلحة مشروع هويتنا الفلسطينية مما يساهم في إعلان دولتنا وعاصمتها القدس الشريف.

ويتنافس على لقب الدوري 12 ناديا يمثلون الأندية المصنفة للدرجة الممتازة وهي: هلال القدس وسلفيت الرياضي وأهلي الخليل وشباب أبو ديس والقدس الرياضي ونادي طارق بن زياد وثقافي البيرة وشباب الخليل والأنصار المقدس وإسلامي بيت لحم ونادي عيبال ونادي صور باهر.

وقد أنهت اللجنة الفنية والمسابقات المراحل الثلاث الأولى ولم تعرف هوية البطل حتى ألان والتي يتنافس عليها أندية نادي سلفيت ونادي شباب الخليل الأقرب للتتويج شريطه عدم خسارة أي مباراة من مباراتيهما القادمة.

أما اندية القدس الرياضي وأبو ديس والأنصار المقدسي وأهلي الخليل ونهلال القدس بطل الأعوام الثلاثة الماضية سيتنافسون ويزاحمون شباب الخليل وسلفيت للحفاظ على عدم خسارة أي لقاء لكي تبقي حظوظ المنافسة والتتويج والحسم حاضره حتى اللقاءات الاخيرة.

وقد ضمنت أندية ثقافي البيرة والقدس الرياضي، ويتنافس نادي طارق بن زياد وإسلامي بيت لحم ونادي عيبال للصراع من اجل البقاء والابتعاد عن شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى وثبت هبوط نادي صور باهر إلى مصاف الدرجة الأولى.

ومن الجدير ذكره هنا أن اتحاد اللعبة وجه دعوه عامه لحضور هذا النهائي لكل من الاتحادات الرياضية والأندية الفلسطينية والمؤسسات الوطنية والعامة والخاصة ولجميع المعنيين الحضور للتتويج الأبطال.