الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

ركن المرأة في قلقيلية ينفذ ورشة عمل حول لغة الجسد

نشر بتاريخ: 03/05/2011 ( آخر تحديث: 03/05/2011 الساعة: 22:27 )
قلقيلية- معا- عقد ركن المراة التابع لبلدية قلقيلية ورشة عمل حول لغة الجسد وأساليب التعرف على الحركات والشخصيات، وذلك بالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات في نابلس، وبتنفيذ من قبل المشرفة رحاب اشتية.

وتمحورت الورشة التي حضرتها قرابة 20 سيدة من مختلف شرائح المجتمع، حول عدة قضايا اشتملت على التعرف على حركات الأشخاص وتقدم العمر منذ الطفولة مروراً بمرحلة المراهقة وحتى كبر السن، بالإضافة إلى تحليل حركات الكف واليد عند المصافحة والجلوس وغيرها، وذلك من خلال استعراض المشاركات لعدد من الصور والرسومات، من أجل التعرف عليها والعمل على تحليلها.

وذكرت نهاية عفانة منسقة ركن المرأة أن هذه الورشة هدفت لتعميق الثقة بالنفس لدى السيدات من خلال التعرف وتحليل الصفات والحركات، والعمل على استخدامها تجاه من يقابلها، وذلك من أجل الرقي بواقع نسوي قادر على مجابهة ظروف الحياة.

يذكر أنه وفي نهاية الورشة، تقدمت المشاركات بالشكر لبلدية قلقيلية ممثلة برئيسها سمير دوابشة ومشرفة الركن وطاقم المتطوعات فيه، والذي من خلاله أتيحت لهم فرصة المشاركة بمثل هذه الورش والاستفادة من نوعية الأشخاص والخبرات المتعددة التي يوفرها الركن.