الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامية للإناث تقيم معرضها التراثي والعلمي الأول

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 09:39 )
نابلس- معا- شاركت جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها د. علاء مقبول وأعضاء الهيئة الادارية عرسان النجار ود. كمال الوزني وسعيد هندية وسليم الأشقر وسعاد الحجاوي بافتتاح المعرض الفني وقسم التراث الشعبي الفلسطيني.

واعجب الاهالي واولياء الامور بهذا العمل الرائع فمن حق طالباتنا الفرح والتسابق في العطاء، فهنيئاً لكن يا امهات المستقبل بهذا الانجاز الرائع باعمالكن الفنية والعلمية وكل الشكر والتقدير لاولياء الامور والامهات الساهرات للعمل من اجل تطوير زهراتنا فمن نجاح الى رقي ويداً بيد مع جمعيتنا جمعية التضامن الخيرية فهم جنود العطاء الاوفياء الذين يسهرون من اجل رفع راية الحق في ميادين العلم والتحية كل التحية لمعلمات الاسلامية وموظفيها لما بذلوه من اجل رقي مدرستنا حتى نصل لبرٍ آمن وبمستقبل زاهر لنرتقي ونتطور.

ومن جهة أخرى، بادرت إدارة المدرسة الإسلامية بزيارة للمعرض العلمي السابع في جامعة النجاح الوطنية على أرض كلية العلوم (الجنيد)، حيث يتضمن المعرض التجارب والمعروضات التي تتعلق في المواضيع العلمية من ناحية الوسائل التوضيحية حيث نستفيد من هذه الوسائل في مجال التدريس والأبحاث وتشجيع الطالبات على حب التعليم والإقبال عليه بنشاط وحيوية.