الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يقدم كتاب شكر وتقدير لبلدية دورا

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 11:04 )
الخليل- معا- قدم الرائد أنور محاريق نائب مدير الدفاع المدني في المحافظة وعدد من ضباط وضباط صف الدفاع المدني كتاب شكر وتقدير لرئيس لبلدية دورا ومجلسها البلدي، وذلك تقديرا لهم على تخصيصهم قطعة ارض لبناء مركز للدفاع المدني في دورا.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أنه إستقبل رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وفد الدفاع المدني، حيث استعرض المحاريق انجازات الدفاع المدني خلال الفترة الماضية، مؤكدا على استمرارية العمل وفق الخطة الاستراتيجة العامة للدفاع المدني وان مرحلة تشييد مركز الدفاع المدني ستكون في الفترة القادمة.

من حهته، شكر الحاج مصطفى الرجوب رئيس بلدية دورا الدفاع المدني وأثنى على انجازاته مقدرا حجم المسؤولية الملقى على عاتقه في نقل وتعميم رسالة الدفاع المدني إلى كافة شرائح المجتمع.

وفي الختام تم تسليم كتاب الشكر والتقدير داخل مبنى البلدية.

وفي سياق آخر، اخلت طواقم الإنقاذ في دفاع مدني دورا اصابة طفيفة جراء انحراف مركبة وسقوطها في منطقة منخفضة من نوع جولف على الشارع الرئيسي، حيث تم نقل المصاب بمركبة للهلال الأحمر لمتابعة العلاج.

وأيضا تم إستكمال تدريب منتسبي مركز التدريب المهني في الخليل على الإسعافات الاولية بشقيها النظري والعملي وكيفية التعامل مع الإصابات الافتراضية في حوادث السير.

ونفذت طواقم الوقاية والسلامة العامة (17) جولة تفقدية على منشأت صناعية وتجارية للوقوف على تطبيق اشتراطات الوقاية والسلامة العامة فيها، وقد تم منحهم إعلام بالشروط الواجب توفرها في منشآتهم.