الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة السيد تحظى ببطولة "طائرة" مدارس الخليل

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 11:43 )
الخليل - معا- فايز نصار-ضمن المنافسات الرياضية المدرسية لمديرية التربية والتعليم بالخليل أقيمت يوم الثلاثاء 3/ 5 بطولة الكرة الطائرة ، للمرحلة الأساسية العليا ، وذلك بمشاركة عشرة مدارس ، تنافست ضمن التعليمات الرياضية التربوية في قاعة الخليل الكبرى .

وبعد تنافس مثير فازت مدرسة "السيد" الأساسية بلقب البطولة ، بعد تغلبها في اللقاء النهائي على مدرسة الحاج مصباح ابو حنك بنتيجة شوطين مقابل صفر .

وكانت مدرسة السيد وصلت النهائي على حساب مدرسة ترقوميا بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد ، فيما وصلت مدرسة مصباح ابو حنك النهائي على حساب مدرسة النهضة بنتيجة شوطين مقابل صفر .

ولقب السلة لمدرسة "نظيرة ابو ارميلة"
وكانت بطولة كرة السلة للمرحلة الأساسية العليا أقيمت يوم الخميس 28 /4 في الصالة الرياضية الكبرى ، بإشراف أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية .

وابتسمت البطولة لمدرسة الحاجة نظيرة ابو ارميلة ، التي ظفرت باللقب على حساب مدرسة الحاج مصباح ابو حنك ، وكانت مدرسة ابو ارميلة فازت في اللقاء قبل النهائي على مدرسة الشرعية ، فيما فازت مدرسة ابو حنك في قبل النهائي على مدرسة الزعتري ، وبذلك احتلت مدرسة ابو حنك المركز الثاني في البطولتين .

واشرف على تنظيم البطولتين أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، بالتعاون مع مسئولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي .

وتوجه المنظمون بالشكر الجزيل للعاملين في الصالة الرياضية الكبرى ، وعلى رأسهم مدير الصالة راني ابو خلف ، لتعاونهم في إنجاح البطولات المدرسية