الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري المناطق: الصباح يقود قفين إلى الدور الثاني

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 12:35 )
جنين- معا- عصري فياض- قاد سلام الصباح فريق نادي قفين للتأهل إلى الدور الثاني من خلال فوزه الكاسح على جيوس ب 11 مقابل هدف حيث سجل الكابتن سلام الصباح سبعة أهداف ومحمود مسك هدف وضياء صباح هدف ومعتصم عبد اللطيف هدف في المباراة التي جرت على ارض ملعب بلدية طولكرم، في الوقت الذي تعادل فيه فريقا كفل حارس وكفر أللبد ضمن المجموعة الثالثة التي تجمع الفرق الأربعة في دوري المناطق / مجموعات الشمال.

قاد اللقاء الحكم رشاد الدعمة للساحة وساعده محمد يعقوب ومعاذ ظريفة ومحمد بدير حكما رابعا

الشوط الأول :بدأ الشوط الأول قويا لنادي قفين حيث افتتح بازار الأهداف القفينية بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة للاعب سلام الصباح . وبعدها بدقيقتين عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني وبعد ذلك سيطر قفين على الملعب واستغل كل الكرات ليتمكن المتألق محمود مسك من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 12 ، بعد مراوغة لمدافعي جيوس وفي الدقيقة 17 عاد سلام الصباح ليسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه وبعد ذلك في الدقيقة 25 دخل اللاعب أيمن طعمه من العمق وسدد كرة قوية اصطدمت بأحد المدافعين ودخلت الشباك معلنة عن الهدف الخامس لقفين .

وبعد ذلك سيطر نادي قفين على المباراة بكل قوة واستطاع اللاعب سلام الصباح تسجيل هدفين آخرين في الدقيقة 35 والدقيقة 40 على التوالي ليكون الهدف الخامس له والسابع لفريقه ولينهي الشوط الأول بتقدم نادي قفين بسبعة أهداف نظيفة .

الشوط الثاني : دخل نادي قفين الملعب برصيد مريح من الأهداف والتفوق على الفريق المقابل، وبدأ باستكمال مسلسل التهديف، فجاء الهدف الثامن في الدقيقة 60 بواسطة ضياء صباح ،وفي الدقيقة 70 أضاع مصعب جلايطة ركلة جزاء محققه لقفين.

وقد استغل اللاعب محمد الجيوسي كرة مرتدة وسجل هدف فريق جيوس اليتم في الدقيقة 66 من زمن المباراة،وفي الدقيقة 80 عاد سلام الصباح ليسجل هدفه السادس والتاسع لقفين وفي الدقيقة 85 عاد سلام الصباح وسجل الهدف العاشر بعد مراوغة جميلة لمدافعين جيوس وفي الدقيقة 91 أنهى اللاعب الصاعد معتصم عبد اللطيف مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف الحادي عشر .

وبذلك تكون قفين الفريق المتأهل للدور الثاني عن المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة.

لتلتقي في الدور الثاني مع كل من حطين واتحاد رمانة وطمون.