الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم تستقبل وفدا تربويا

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 13:44 )
طولكرم- معا- استقبلت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم وفدا تربويا من مديرية التربية والتعليم من رام الله والبيرة.

وضم الوفد الضيف مدير التربية والتعليم في مديرية رام الله والبيرة ايوب عليان ونائبه الفني ورؤساء الاقسام وعدد من مديري ومديرات المدارس ومعلمين ومعلمات، وتأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات التعلم النشط في مشروع المدرسة صديقة الطفل.

وفي كلمته الترحيبية التي القاها مدير التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ حسن سلامة اكد فيها على اهمية تبادل الزيارات بين المديريات، لما في ذلك من فائدة تربوية في مجال تبادل الخبرات بين مختلف الاقسام، اضافة الى توثيق اواصر الصداقة والأخوة بين الموظفين.

وقام الوفد الضيف بزيارة الى محافظ محافظة طولكرم العميد طلال دويكات، الذي ثمن بدوره الزيارات التبادلية والجهود التربوية التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لخلق جيل واع قادر على مواجهه التحديات.

ثم زار الوفد جامعة فلسطين التقنية خضورى والتقى رئيس الجامعة الدكتور داود الزعتري الذي قدم نبذة تاريخية عن الجامعة ونهجها.

وقام المعلمون الضيوف بحضور حصص صفية في مدرستي بنات شويكة الاساسية وبنات شويكة الثانوية، كونها مدارس مشاركة في مشروع المدرسة صديقة الطفل.

وحضر الوفد فقرات ترفيهية وفنية في قاعة مدرسة العدوية الثانوية.

وفي نهاية الزيارة استضاف منتزة ومسبح الواحة السياحي الضيوف الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم على قضاء يوم مميز في المحافظة.