الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رعاية لفريق جنين للسيارات بقيمة 5 آلاف دولار

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 15:25 )
جنين- معا- عصري فياض- قال رجل الإعمال الفلسطيني بشار العجاوي مدير مجموعة شركات العجاوي أن شركته قررت تقديم الرعاية لأعضاء فريق جنين لسباق السيارات الذي يستعد للمشاركة في الجولة الثانية لبطولة فلسطين في سباق السيارات للعام 2011 والتي ستجري على ارض جنين.

وأضاف العجاوي أن مجموعة شركات العجاوي أطلقت حملة دعم معنوي للفريق عبر نصب خيمة ضخمة لاستيعاب المشجعين من أنصار الفريق وتقديم مئات التي تي شرتات والقبعات الخاصة وتوزيع اللافتات الكبيرة وبجميع المقاسات على الأماكن البارزة والشوارع في المدينة والمحافظة عبر شركة متخصصة في الدعاية والإعلان وهي شركة ماستر ونشر الإعلانات في الصحف لهذا الغرض، وقدر العجاوي تكلفة هذه الحملة بخمسة الاف دولار.

وقال عن هدف هذه الحملة هو تحقيق دعم معنوي لأعضاء الفريق.

وأضاف العجاوي أن قوة الراعية هذه المرة تأتي من قبيل تشجيع فريق جنين الذي سيشارك في هذه الجولة من البطولة على أرضه وبين جمهوره، كما أكد انه سيقدم جوائز للفائزين في هذه الجولة.

وقد عقب صادق السعدي مدير فريق جنين لسباق السيارات على تلك الرعاية بالقول نثمن عاليا الرعاية السخية التي يقدمها رجل الأعمال العجاوي في كل الجولات السابقة وخصوصا توسيع دائرة الرعاية في الجولة الحالية الأمر الذي يرفع من معنويات الفريق ويمهد الطريق للحصول على المراتب المتقدمة.