الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الحميد أبو حبيب : المركز الرابع انجاز لبلاطة

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 22:02 )
الخليل - معا - إيهاب أبو مرخية - لاعب موهوب , صغير السن , أخلاقه عاليه , فرض موهبته بفترة زمنية قصيرة , مستقبل باهر , نظرة ثاقبة بالميدان , أحبه الصغير قبل الكبير هتفت له حناجر جمهور بلاطة بالصوت العالي بميسي فلسطين .. " عبد الحميد أبو حبيب " كان لنا معه هذا اللقاء :

س : موهبة حقيقية وكل مدرب يحلم بلاعب مثلك في فريقه لمن يعود الفضل بموهبتك ؟
أنا حصلت على هذه الهواية بالوراثة فنحن عائلة رياضية والفضل يعود لعائلتي التي منحتني الثقة باللعب وقدمت لي كل وسائل الدعم لأكون لاعب كرة قدم .. ولا أنسى المدرب نعيم سلامة الذي له فضل كبير جداً باكتشاف موهبتي وإعانتي على إظهارها .

ما هو شعورك عندما يهتف لك الجمهور بميسي فلسطين ؟
ربط اسمي بلاعب مثل ميسي هو فخر لي ولكن أنا لم ولن أصل لربع مستوى ميسي لأنه الأفضل بتاريخ كرة القدم ولكن عندما يقال ميسي فلسطين فهو شيء وطني بالنسبة لي ان أكون فلسطينيا ويربط اسمي بميسي .

دوري القدس للمحترفين شارف على الانتهاء كيف تقيم مشوار بلاطة ؟
الموسم جيد بالنسبة لنا كبلاطة فريق صعد من دوري الممتازة للمحترفين وحصد المركز الرابع فهذا انجاز ولكنني شخصيا كنت أتمنى أكثر من ذلك لانا كنا قادرين على ذلك ؟

س : ما الذي منعكم من ان تكونوا في القمة ؟
حقيقة أنا يضايقني الاستهتار وعدم الالتزام وكان ذلك واضحا في المراحل الأخيرة من بعض اللاعبين .. قدمنا مستوى جيد ولكن النقص في بعض المراكز في الفريق أثر علينا فنحن بحاجة الى لاعب قلب دفاع ولاعب وسط ارتكاز ولاعب رأس حربة مع احترامي الشديد لكل لاعبي الفريق من أساسيين واحتياط لكن يبقى هناك نقص في الفريق , فتخيل أننا نملك مراد عليان أو أبو غرقود لكنا حصدنا اللقب .

س : هل من عروض قدمت لك للدوري القادم ؟
أكيد .. فهناك ناديين من أندية المحترفين قدمت لي عروض .

س : ما هو ردك على هذه العروض , وهل تراودك فكرة الخروج من بلاطة ؟
الحقيقة أنا انتظر حتى شهر 7 ان قامت الإدارة بتعاقدات جديدة وضخ دماء جديدة في الفريق من 3-4 لاعبين سأبقى وان لم يضم النادي لاعبين ذو كفاءة سأرحل عن النادي انا وبعض اللاعبين ولكن أبقى أقول " الأولوية لمركز بلاطة " . لو نظرنا الى الفرق التي تنافس على اللقب فهي تنافس ب 11 نجم وبلاطة ب 4 نجوم وحصد المركز الرابع ما بالك وهناك 11 نجم ..

س : أنت رأيت مدى حب جمهور العميد لك والسؤال ما زال يراود الكثيرين .. ما هو السبب وراء عدم إتمام صفقتك مع نادي شباب الخليل ؟
أولا جمهور الشباب هو أجمل واعرق جمهور رأته عيني وأحببتهم بكل صدق فأول ما رايته أذهلت جدا بهم وعندما هتفوا عرفت مدى روعتهم أحببتهم وما زلت كذلك .
أما بالنسبة للعب مع الشباب فهناك بعض الأشخاص من الإدارة وراء عدم اكتمال صفقتي لألعب بزي العميد .

كلمة أخيرة ؟
أوجه التحية لجمهور فلسطين عامة وجمهور بلاطة خاصة وللاعبي فلسطين عامة ولاعبي بلاطة خاصة الذين أعتبرهم مثل أخوة وأكثر وإلى إدارة الفريق وتحية خاصة .