الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنابل كفر زيباد تغني للوحدة الوطنية في اليوم المفتوح

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 01:51 )
قلقيلية- معا- نظمت مدرسة كفر زيباد الثانوية في مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اليوم مهرجانا في ختام أنشطتها التربوية تحت شعار"السنابل تغني للوحدة الوطنية".

حضر المهرجان يوسف عودة مدير التربية والتعليم وفاروق غنايم رئيس بلدية الكفريات واحمد عبيد مدير شرطة كفر زيباد وفالح هلال مدير المدرسة وحشد كبير من ممثلي المؤسسات في البلدة وأولياء أمور الطلاب.

من جهته عبر عودة عن jقديره للجهود التي تبذلها إدارة المدرسة ومعلميها في سبيل خدمة المسيرة التعليمية، وتفوق طلابها وطالباتها في مختلف مجالات الأنشطة التربوية والتحصيل الدراسي، مشيدا بفكرة شعار المهرجان في ظل العرس الوطني الذي يشهده الوطن اليوم بتوقيع المصالحة.

وأكد عودة حرص وزارة التربية والتعليم العالي على تنمية البعد الوطني في شخصية الطلبة بشكل يزيد من تمسكهم بالثوابت الوطنية التي رحل لأجلها الشهداء وعلى رأسهم القائد المؤسس ياسر عرفات.

بدوره أشار غنايم أن تكاتف الجهود بين الأهالي ومؤسسات البلدة وإدارة المدرسة ومعلميها وطلابها وطالباتها هي التي أوصلت المدرسة إلى ما هي عليه من تميز وتفوق، مبديا استعداد البلدية تقديم الدعم اللازم للمدرسة حتى تحافظ على مستواها المتقدم.

وقال هلال"إن النشاطات التي تمارس في المدارس تسهم بدرجة كبيرة في إشباع رغبات الطلبة وتلبية احتياجاتهم وميولهم واستغلال طاقاتهم بشكل يخدم العملية التعليمية ويرفع من مستوى التحصيل الدراسي لديهم".

ووجه هلال شكره لكافة الداعمين لمسيرة التربية والتعليم في المدرسة.

,تخلل الاحتفال الذي افتتح بالسلام الوطني وقراءة القران فقرات فنية تراثية ورياضية شيقة،كما جرى السحب على جوائز خاصة بالحضور.كما تولى عرافة المهرجان كل من محمد عدنان و فاتن محمد أمين.