الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بي سي سي دبليو و بالتل توقعان اتفاقية الربط عبر MPLS

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 12:29 )
هونغ كونغ - رام الله - معا- وقّعت مجموعة بي سي سي دبليو العالمية المحدودة وشركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) اتفاقية الربط البيني عبر تقنية البروتوكولات المتعددة (MPLS) والتي من شأنها تقوية التغطية في منطقة الشرق الأوسط وكافة أرجاء العالم.

وحسب الاتفاقية الموقعة فإن شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) ستعمل بالتعاون مع (بي سي سي دبليو) العالمية وهي إحدى الشركات التابعة لشركة هونج كونج المزود الرئيسي للاتصالات، لتقديم خدمات MPLS للشركات الفلسطينية، بما سيساهم في توسعة نطاق تغطية الشركات عبر البنية التحتية المتينة لشركة (بي سي سي دبليو) العالمية لتصل إلى 1500 مدينة في 110 دولة حول العالم. وبهذا ستجتمع خبرة شركة (بي سي سي دبليو) العالمية في الربط الدولي مع التواجد الإقليمي القوي لشركة الاتصالات الفلسطينية لتشكّلا معاً تغطية موسّعة وممتدى لكلا المشغلّين.

وقال فريدريك تشوي، نائب رئيس شركة (بي سي سي دبليو) لشؤون أوروبا والشرق الأوسط " اننا تعتزّ إن بي سي سي دبليو جلوبال بتعاونها مع شركة بالتل من أجل توفير حلول الشبكات العالمية ذات الجودة العالية والفاعلة من حيث التكلفة والتي ستساهم في تلبية الطلب المتزايد على الربط الدولي في منطقة الشرق الأوسط وكافة أنحاء العالم".

وأكد عبد المجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) "إن توقيع مثل هذه الاتفاقية مع بي سي سي دبليو هي نقلة نوعية هامة على خارطة التكنولوجيا في فلسطين لعام 2011، فأصبحت بالتل اليوم قادرة على تزويد زبائنها بخدمات الربط الدولي ذات الجودة العالمية، مما سيساعد مشتركينا من ربط مكاتبهم وشركاتهم عبر العالم بأمان وفعالية، مضيفاً بادراك الشركة تماماً أهمية وقيمة هذه الخدمة في تحقيق التكامل في عمل الشركات الفلسطينية مع نظيراتها في العالم، وهذا في الوقت الذي يزدهر فيه الاقتصاد الفلسطيني ويتجه نحو نمو ثابت ومستدام".

وتأتي هذه الاتفاقية في الوقت الذي تعمل فيه (بالتل) على تكثيف جهودها من أجل تعزيز تغطيتها وتطوير شبكاتها وتوسعة النطاق الجغرافي لخدماتها، وذلك لتلبية الحاجة المتزايدة والطلب المتنامي للحصول على حلول منافسة ومتطورة لخدمات الربط الدولي.