الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم مفتوح للأطفال بركن المرأة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 12:23 )
قلقيلية - معا - نظم اليوم في قاعة ركن المرأة التابع لبلدية قلقيلية يوما مفتوحاً بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ودائرة المتطوعين فيه، وذلك لقرابة 70 طفل تتراوح أعمارهم بين 6 - 10 سنوات من أطفال جمعية المرابطات الخيرية.

وقد اشتملت أنشطة اليوم المفتوح على عدة فقرات تمثلت بحضور البهلوانيين واللعب مع الأطفال والرقص وسماع الأناشيد والأغاني، بالإضافة إلى الرسم على الوجوه من قبل المتطوعات في الركن.

وذكرت نهاية عفانة منسقة ركن المرأة أن هذا النشاط يأتي للترفيه عن الأطفال والعمل على التفريغ النفسي لهم باستخدام الأساليب المتعددة، وأن هذا التنسيق جاء مع دائرة المتطوعين بالهلال الأحمر لخبرتهم الطويلة بهذا المجال ومساندتهم المعنوية للأطفال.

وفي نهاية النشاط، قامت مشرفة الركن وعدد من متطوعي الهلال الأحمر بتوزيع الهدايا المجانية على الأطفال، موجهة شكرها العميق لجمعية الهلال الأحمر ومنسق دائرة الشباب والمتطوعين في محافظة قلقيلية محمود ذياب وطاقم المتطوعين والمتطوعات الحاضرين.

بدورها قدمت جمعية المرابطات الخيرية الشكر لركن المرأة والمتطوعات فيه، ولبلدية قلقيلية ممثلة برئيسها أ.سمير دوابشة على جهوده الرائدة في رعاية أنشطة الأطفال ومساندته لهم.