الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبطال الشوتوكان النابلسي يحصدون الذهب والفضة ببطولة صقور فلسطين

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 11:15 )
نابلس- معا- حصد أبطال مركز الشوتوكان واللياقه البدنية بنابلس مول الميداليات الذهبية والفضية ببطولة صقور فلسطين"للتاي بوكسنغ مواي تاي" والتي اقيمت بمركز فرسان فلسطين بالقدس الشريف.

وقال الخبير عمر اشتية 6 دان ممثل"جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية" في فلسطين أن أبطال مركزه حصدوا 4 مراكز منها مراكز أولى وثانيه بهذه البطولة بقيادة المدرب القدير "صلاح العاصي" مدرب ألتاي بوكسنغ في مركز الشوتوكان النابلسي والحاصل على درجة 11 " مونكول أحمر وأبيض " والذي أشرف على معسكر لأبطال ألتاي بوكسنغ استمر شهرين متواصلين بتدريبات مكثفه جدا.

وقد شاركت 9 مراكز من كافة أرجاء المحافظات الشمالية بهذه البطولة، مضيفه أن المباريات والمنافسات استمرت 8 ساعات متواصلة في جو تميز بالألفة والاحترام المتبادل بين المدربين ولجنة الحكام التي اتسمت بالحيادية والمهنية العالية مما كان له الأثر الكبير في إنجاح البطولة مما جعلها ترتقي لمصاف البطولات الدولية والعالمية.

وأوضح اشتية أن البطولة اقيمت بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والمهنية والاجتماعية والمهتمة ومن أبرزهم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسنغ"سمير عثامنه" ومدير مركز فرسان فلسطين"وسام سدر" ود. طلال أبو عفيفة رئيس ملتقى المثقفين المقدسيين.

وقد أشرف على التحكيم سمير عثامنه رئيسا للجنة "ألجوري والتاي بوكسنغ - مواي تاي" وتألفت لجنة الحكام من(بهجت أبو هنيه،صلاح العاصي،بلال حمد،نبيل غنام،ووسام سدر).

وكانت نتائج أبطال الشوتوكان كما يلي:
مركز أول: محمد الباشا وزن تحت 91 كغم.
مركز ثاني: أمير الطنبور وزن تحت 91 كغم.
مركز ثاني: عمار أبو زعرور وزن تحت 75 كغم.
مركز ثاني :إياد درا غمه وزن تحت 71 كغم.