الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السموع تتسيد بطولة يد جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 11:21 )
الخليل- معا- احمد الدبابسة- برعاية مدير تربية جنوب الخليل فوزي ابو هليل اسدل الستار عن بطولة جنوب الخليل لكرة اليد، وحصلت مدرسة السموع على لقب البطولة.

أحداث المبارة النهائية:
الشوط الأول
منذ اللحظات الأولى للمبارة كان واضحا التفوق لمدرسة السموع الثانوية على احداث المبارة وذلك بتالق وسيم البدا رين وإسماعيل الحوا مدة الذين احدثا الفارق في الاهداف لصالح مدرسة السموع الثانوية رغم الحائط الدفاعي لمدرسة ماجد ابو شرار مخلص عمرو ونشأت دودين الا ان ابناء على الحوامدة عرفوا من اين تؤكل الكتف وينهوا الشوط الاول لصالحهم بواقع 9/5.

الشوط الثاني :
جاء الشوط الثاني كسابقة مع افضلية بسيطة لمدرسة ماجد ابو شرار الذين اقتربوا من ابناء الحوامدة لكن خبرة وسيم البدارين اعادت الفارق مرة ثانية لصالح مدرسة السموع الثانوية وان اتى ذلك فهوا ليس من فراغ بل بمجهودات مدرس التربية الرياضية علي الحوامدة ومدرب منتخب الجنوب بكرة اليد حيث استطاع ابناءه من انهاء القاء لصالحهم وبواقع 16/9 لتنتزع مدرسة السموع الثانوية اللقب تاركتا الوصافة لمدرسة ماجد ابو شرار .

وقام بعد ذلك مدير التربية والتعليم بالقاء كلمة رحب وشكر بدورة الفرق الفائزه ودعا الى بذل الجهد لخروج منتخب قوي يستطيع المنافسة على الالقاب على مستوى الوزارة.

برز في المبارة اسماعيل الحوامدة وسيم البدارين مؤيد ابو طبيخ والحارس حمزه البدارين ونشأت دودين ومخلص عمرو وذاكر ابو راس.

حكم المبارة فضل الهريني واحمد الدبابسة ومحمود الهدار واشرف عليها رمزي القواسمة .