الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا والأغوار يطلع وفدا المانياً على اجراءات الاحتلال

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 13:36 )
اريحا- معا- أكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على الدور المهم الذي تقوم به الوفود الدولية والمؤسسات الدولية في نقل الصورة الحقيقية للوضع في فلسطين وحجم معاناة الفلسطينيين نتيجة ما تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لوفد من جمعية الصداقة الفلسطينية الألمانية في مقر المحافظة بعد ظهر اليوم.

وقال المحافظ الفتياني أن الوفود الدولية التي تزور فلسطين وتطلع على ما يجري في فلسطين تساهم في فضح زيف الادعاءات والمزاعم الإسرائيلية والكذب الإسرائيلي وتوصل للعالم اجمع بان الشعب الفلسطيني شعب يرغب بالعيش بحرية وسلام كسائر شعوب العالم.

واطلع الفتياتي الوفد الألماني على طبيعة الإجراءات والممارسات التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق كل ما هو فلسطيني من عزل وحصار وهدم ومصادرة للأراضي، مشيرا الى أن كل الإجراءات القمعية التي تمارس تهدف إلى تفريغ الأغوار من سكانه الفلسطينيين وخلق واقع جديد يطيل عمر الاحتلال لهذه المنطقة الإستراتيجية والحيوية للدولة الفلسطينية المستقبلية.

وبين المحافظ الفتياني أهمية هذه المحافظة للفلسطينيين التي تعد سلة الغذاء في فلسطين وبوابة فلسطين على العالم بالإضافة إلى قيمتها الحضاري والدينية والسياحية.

نزيه مشربش عضو الجمعية عضو جمعية الصداقة الفلسطينية الألمانية أكد أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على الأوضاع في فلسطين عن كثب ونقل الصورة الحقيقية عن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية إلى المجتمع الألماني.