الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الصداقة يختتم مشروع إنشاء فصول مساندة دراسية شرق غزة

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 13:46 )
غزة- معا- اختتم اليوم مركز الصداقة الفلسطيني للتنمية مشروع انشاء فصول مساندة دراسية في منطقة شرق غزة بالشراكة من المساعدات الشعبية النرويجية .

هذا وقد نظم الحفل في قاعة مركز سعيد المسحال الثقافي حيث حظر الحفل ما يزيد عن خمسمائة ضيف وقد قدم فيه الاطفال العديد من الفقرات التي تحدثت عن حق الاطفال في اللعب و التعلم .

واضاف عبد الحليم الزنط رئيس مجلس ادارة المركز على اهمية التعاون المشترك بين المؤسسات المحلية و الدولية مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة ان يأخذ الشباب دور اكبر في مؤسسات المجتمع المحلي بما يضمن تعزيز مفاهيم الديمقراطية و الشراكة .

من جهتها استعرضت وداد نصر من المساعدات الشعبية النرويجية مجمل الخدمات التي تقدم من قبلهم في كافة القطاعات الحيوية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، مضيفه انه اصبح من الواجب ان تبدأ المؤسسات المحلية بنفسها لتعزز مفاهيم الشراكة والديمقراطية لنصل للحلم الفلسطيني في اقامة الدولة الفلسطينية.

وقد افتتح بعد الحفل معرض لمنتجات الاطفال كان منها المنتجات الورقية واللوحات الفنية بالإضافة للعديد من المهارات مثل الرسم بالرمل والرسم على الزجاج و عمل مجسمات جميعها تعبر عن رؤية الاطفال.