الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة... كفر راعي وعوريف في مباراة فاصلة للبقاء بالاولى أو الهبوط

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 22:50 )
قلقيلية- معا- خالد وماجد عرباس- سيكون عشاق كرة الطائرة من بلدتي كفر راعي وعوريف على الموعد وعلى أعصابهم وهم يترقبون النتيجة وذلك من يوم الجمعة الموافق 6/5/2011 وفي تمام الساعة السادسة مساءً على صالة نادي ثقافي طولكرم لحضور اللقاء المنتظر لتحديد الفريق الذي سيرافق مركز شباب عسكر للهبوط للدرجة الثانية.

هل نادي كفر راعي أم نادي عوريف نظرا لأنهما تساوى في النقاط عند انتهاء دوري الدرجة الأولى مجموعة الشمال حيث أن كل فريق قد جمع ست نقاط فقط وبهذا التساوي في النقاط فإن الفصل بينهما ستكون مباراة فاصلة لتحديد الفريق الذي سيبقى في الدرجة الأولى والخاسر سيهبط للدرجة الثانية. وقد جمع كلا الفريقين ست نقاط خلال الدوري فقد خسر كفر راعي مباراته الأخيرة أمام جينصافوط بالنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في حين خسر نادي عوريف مباراته الهامة أمام نادي تل بنفس النتيجة .

وعليه سيكون هذا اللقاء مهم جداً لكلا الفريقين فماذا اعد مدرب كفر راعي رامي صالح لهذا اللقاء والذي يعتبر لقاء الموسم وعليه سيكون اللقاء صعبا للغاية على لاعبي كفر راعي سعيد يحي وطاهر فضل يحيى وثائر محمد وحمزة محمد ومجدي عمر ملحم وعزت بخيت ورشيد عوض وباسم نمر وخالد محمد. فعلى المدرب رامي مرشد امتصاص حماس لاعبي عوريف والعمل على المحافظة على الدفاع الجيد أمام الشبكة خاصة وان لاعبي عوريف لديهم القدرة العالية في التسديد من الأمام والخلف على السواء.

نادي عوريف قادم من محافظة نابلس وهو يعرف تمام المعرفة أهمية هذه المباراة خاصة وأنها حاسمة إما البقاء أو الهبوط فماذا اعد مدرب عوريف رشيد شحادة لهذا اللقاء في وضع التوليفة المناسبة لهذا اللقاء الهام والمصيري وهذا لن يأتي إلا من خلال اللاعبين حبيب غازي واحمد غازي وإبراهيم عبد الفتاح ومازن شحادة وسميح صفدي وعلي صباح وسعد مرعي ووجدي راجح وعبد الله يوسف غازي ونهاد شحادة وان يلتزموا بتعليمات المدرب والمحافظة على هدوء الأعصاب في هذا اللقاء المهم.

نتيجة اللقاء صعبة التوقع خاصة وان المستوى الفني للفريقين متقارب ، لنرى من سيحسم هذه الموقعة اليوم الجمعة فإما البقاء وإما الوداع لهذه الدرجة من احد الفريقين.

علما بان لقاء الفريقين في الدوري وفي الأسبوع الثاني استطاع خلاله نادي كفر راعي من الفوز على عوريف بثلاثة أشواط مقابل لا شيء. فهل يكرر أبناء كفر راعي النتيجة ذاتها أم سيكون كلام لأبناء عوريف والرد على خسارة المباراة الأولى بينهما لننتظر مساء يوم الجمعة النتيجة.

ويذكر أن ناديا جينصافوط وعقابا تأهلا للدور الثاني لملاقاة فريقين من مجموعة الجنوب للانتقال للملحق والمنافسة للصعود إلى الدرجة الممتازة. وقد بقيت أندية فقوعة وتل في الدرجة الأولى وحافظت على مركزها في هذه الدرجة لموسم آخر.