الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد بيت لقيا يتلقى التهنئة من شقيقه مركز شباب الأمعري

نشر بتاريخ: 06/05/2011 ( آخر تحديث: 06/05/2011 الساعة: 12:09 )
رام الله - معا - فراس عاصي - استضافت الهيئة الادارية لنادي اتحاد بيت لقيا اليوم وعلى رأسها رئيس الهيئة عدنان عاصي الأشقاء في الهيئة الادارية لمركز شباب الأمعري وعلى رأسهم رئيس الهيئة النائب جهاد طمليه , وتأتي هذه الزيارة لتقديم التهنئة بمناسبة الصعود لمصاف المحترفين (ب) .

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس النادي عدنان عاصي بالحضور وعبر عن شكره لمركز شباب الأمعري على هذه الزيارة وعن تقدير اتحاد بيت لقيا وإعجابه بمركز شباب الأمعري كفريق من أعرق الأندية الفلسطينية عامة ومحافظة رام الله خاصة , وتمنى أن يحقق هذا الفريق التقدم في كافة الميادين على صعيد الوطن والمحافظة. وقدم للحضور شرحا موجزا عن الفريق الرياضي وما واجهه من تحديات للوصول لهذا المصاف , واستعرض أيضا احتياجات النادي في المرحلة المقبلة .

|128396|

من جانبه شكر رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب الامعري النائب جهاد طمليه نادي اتحاد بيت لقيا على الجهود التي بذلها للوصول لهذا المصاف وتمنى للنادي كل التقدم والنجاح في هذه المسيرة الرياضية وأعرب عن إعجابه بهذا النادي العريق الذي يستحق أن يكون في هذا المصاف لأن هذا هو مكانه الطبيعي , وقدم لرئيس النادي درع التهنئة .

وبعد اللقاء ذهب الحضور للإتطلاع على أحد اهم انجازات النادي وهو الملعب المعشب , حيث أبدى الضيوف إعجابهم بالملعب الحديث وأعربوا عن أن هذا الملعب مميز ويستحق كل الدعم من اتحاد الكرة لإكمال كل ما يحتاجه من مرافق وخاصة المدرجات وأن هذا الملعب هو متنفس لكل فرق المحافظة.