الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يجتمع مع عدد من محافظي محافظات الشمال

نشر بتاريخ: 06/05/2011 ( آخر تحديث: 06/05/2011 الساعة: 17:09 )
نابلس- معا - تقرير وضاح العيسوي - عقد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعا في مقر محافظة نابلس لعدد من محافظي محافظات الشمال حضره جبرين البكري محافظ نابلس وطلال دويكات محافظ طولكرم وعصام ابو بكر محافظ سلفيت وكمال ابو الرب ممثلا عن محافظ جنين وحسام دراغمة ممثلا عن محافظ طوباس اضافة الى عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس والمهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس ، وتناول الاجتماع التحضيرات والتجهيزات لاقامة بطولة فلسطين الدولية بكرة القدم التيي تتزامن مع ذكرى النكبة .

واكد الرجوب ان هذا الحدث الرياضي سيحمل 3 رسائل الاولى رسالة رياضية والثانية معاناة الشعب الفلسطيني والثالثة عظمة الشعب الفلسطيني وان تنظيم الحدث سيكون تحت رعاية المحافظ في محافظته وطالب كل محافظة بوضع برنامج خاصا بها سواءا للفرق الرياضية او الإعلاميين الدوليين والعرب مشددا على ان البرنامج يجب ان يتضمن فعاليات ثقافية وتراثية اضافة لاطلاعهم على معاناة شعبنا الفلسطيني من خلال جدار الفصل العنصري والمستوطنات والحواجز العسكرية .

وبخصوص الفرق المشاركة في البطولة وعددها 16 فريق منها 12 فريق من خارج فلسطين ، قال اللواء الرجوب بان اقامتها ستوزع في مناطق جنين واريحا وبيت لحم ورام الله .

وركز اللواء الرجوب خلال الاجتماع على اهمية الحدث خصوصا وان شخصيات عالمية ستحضره منهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بلاتر وسمو الامير علي ورئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ورئيس الاتحاد الافريقي للصحافة الرياضية و الاتحاد العربي للصحافة الرياضية .

وقال ان الافتتاح سيكون في 14 /5 في إستاد الشهيد فيصل الحسيني واشاد الرجوب بدور المحافظين بالتعاون لانجاح هذا الحدث الذي له بعد وطني .

هذا وحضر الاجتماع ايضا هلال ابوكشك وعلاء حالوب ومحمد الصياد من اتحاد كرة القدم ووضاح العيسوي من رابطة الصحفيين الرياضيين وتيسير نصرالله من محافظة نابلس ونداء الخراز ومأمون شاهين من اتحاد الشمال بكرة القدم .