الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب تربية طولكرم يزرع خمس اهداف في شباك الزراعة

نشر بتاريخ: 06/05/2011 ( آخر تحديث: 06/05/2011 الساعة: 15:30 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – أكد منتخب تربية طولكرم حضوره القوي أمام منتخب مديرية زراعة طولكرم المبتدئ في لقائه الكروي والذي جاء بمناسبة الأول من أيار (عيد العمال) على ملعب مدرسة خالد بن سعيد بحضور مدير زراعة طولكرم أحمد عبد الوهاب وإسرة الزراعة وتربية طولكرم ممثلاً عن مدير التربية حسن سلامة علام الحمد الله .

وقد جاءت المباراة قوية تخللتها المشاهد المميزة والرائعة وفنيات الكرة التي تميز بها لاعبو التربية والذين تفننوا في رص شباك الزراعة وسط قساوة الأهداف فيما لم تنجح خطة المدير الفني للزراعة احمد عبد الوهاب في قلب الموازين لمصلحة فريقه ولم يفلح رجا شبراوي وعمر ابو بكر وسامر ياسين والفاخوري تمكن طه حسين لاعب قدامى طولكرم من تسجيل الهدف الأول .

فيما تراسل في الملعب وسط تناغم كبير درويش البري ومنتصر العناني ومحمد ابو صلاح والملك الحارس عادل ابو شنب من الوصول إلى تحقيق الأهداف وهز شباك الزراعة وسط ذهول الزراعة من هذا التعطش التربوي لأرواء شباك الزراعة باربعة اهداف إضافية بقدم منتصر العناني هدفان ودرويش البري ومحمد أبو صلاح هدف لكل منهما فيما نفذت الزراعة بهدف وحيد خلال اللقاء جاء بقدم المبدع رجا شبراوي ,.

وبرغم التحركات المتواصلة والجريئة لمنتخب الزراعة إلأا لاأن دفاعات التربية حالت دون تسجيل أية أهداف , فيما كانت هناك المحاولات والفرص المهدورة لتربية طولكرم تبادل في إضاعتها ابو صلاح والبري والعناني وحسين ولكنهم إكتفوا برزع الخماسية في زراعة طولكرم .

وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة قام المدير الفني للزراعة أحمد عبد الوهاب بإجراء تغييرات متواصلة لعلى وعسى إيجاد فرصة للنفاذ بهز الشباك , وبرغم أن الحكم مالك إستيتة ألغى هدفاً واضحاً للعناني إلا أن لاعبو الزراعة لم يفلحوا في زراعة أية اهداف إخرى وتوقفوا عند هدف وحيد .

حكم اللقاء – مالك إستيتة