الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة العمال لقدامى اللاعبين

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 08:45 )
غزة- معا- إياد الريس - تصدر فريقا شباب خانيونس والزيتون ترتيب المجموعتين الأولي والثانية فيما حل فريقا الجلاء وإتحاد الشجاعية ثانياً ، في ختام الدور الأول من بطولة يوم العمال العالمي التي تنظمها الجمعية الفلسطينية للرياضيين القدامى لأندية محافظات غزة فوق 38 عاماً ، تحت رعاية بنك القدس ، علي ملاعب نادي المشتل بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وقد أختتم الدور الأول بفوز صعب لشباب خانيونس علي الجلاء 2/1 لحساب المجموعة الأولي وتعادل الزيتون وإتحاد الشجاعية 1/1 .


ش خانيونس (2) الجلاء (1)
رغم أن فريق الجلاء بادر بالتسجيل عبر نظام السالمي ، إلا ان حارس شباب خانيونس المتألق أشرف الصالحي الذي يقود الفريق من الخلف ويقوم بدور اليبرو عادل النتيجة التي انتهي شوطها الأول 1/1 رغم النجوم التي يمتلكها ش خانيونس .

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً ، رغم تمكن فناص شباب خانيونس نصر عوض من خطف هدف الفوز لخانيونس ، ورغم تعرض حارس الشباب المتألق أشرف الصالحي لإصابة طفيفة خرج علي أثرها من الملعب ، إلا أن فريق الجلاء لم يتمكن من معادلة النتيجة التي انتهت بفوز شباب خانيونس 2/1 وتصدر الشباب المجموعة برصيد 7 نقاط ليلتقي في نق النهائي مع إتحاد الشجاعية ثاني المجموعة الثانية بينما إحتل الجلاء المركز الثاني ليلاقي أول المجموعة الثانية ، وخروج فريقي التفاح حامل اللقب في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة والسلام بدون نقاط من المنافسة .


إتحاد الشجاعية (1) الزيتون (1)
تمكن فريق الزيتون من معادلة النتيجة أمام الشجاعية بهدف لهدف ويحافظ علي صدارة المجموعة الثانية ، رغم تمكن نجم الاتحاد وهدافه محمد السويركي من خطف هدف التقدم الذي انتهي علية الشوط الأول وإنفرادة بصدارة الهدافين برصيد خمسة أهداف .

لكن صانع ألعاب وهداف الزيتون حليم الزرد تمكن من معادلة النتيجة 1/1 والتي إنتهي عليها اللقاء وتصدر الزيتون المجموعة برصيد 7 نقاد ليلتقي في النصف نهائي مع الجلاء ، بينما خرج فريقا بيت لاهيا وبيت حانون من المنافسة بدون نقاط .

حكم اللقاءات الحكمان : خالد الشيخ خليل وسامح القصاص .

هذا ويقام الدور النصف نهائي والنهائي في تمام الساعة الخامسة من يوم الاحد علي صالة سعد صايل بحضور ممثل بنك القدس الاستاذ أيمن عايش وممثل إتحاد كرة القدم وعدد من الضيوف والاندية المشاركة .