الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس-"بانوراما" ينظم حلقة نقاش حول "الرضا العام عن خدمات دائرة السير"

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 10:08 )
نابلس- معا- عقد مركز "بانوراما" المركز الفلسطيني لتعميم الديمقراطية وتنمية المجتمع في نابلس، حلقة نقاش بعنوان "الرضا العام حول دور مديرات النقل والمواصلات".

وذلك بحضور احمد قناديلو مدير عام دائرة سير نابلس، ويحيى عكوبة مدير عام النقل في شمال الضفة، جلنار الكيلاني مدير التراخيص في نابلس، وبمشاركة ممثلين عن خطوط السرفيس في محافظة نابلس وعدد من السائقين وتجار السيارات والمهتمين في المحافظة.

وافتتح اللقاء منسق بانوراما في نابلس عميد دويكات، منوها الى ان الهدف من هذه للقاءات العامه تقريب وجهات النظر ما بين المواطنين ومدراء الدوائر والوزارات المختلفة، وطرح مشاكل وهموم المواطنيين على المسؤولين وصناع القرار في هذه الدوائر.

واكد دويكات أن اللقاء يستهدف وضع كافة الأطراف المستفيدة من خدمات وزارة النقل والمواصلات في صورة ما تم دراسته من محاور لقياس مدى رضا الجمهور عن أداء وخدمات مديرية نابلس، والخروج بتوصيات حول تحسين الأداء ووضع المديرية في صورة مطالب السائقين وهمومهم للوصول إلى مستوى عال من الخدمة المقدمة ونسبة عالية من الرضا.

من جهته قدم احمد قناديلو مدير عام دائرة سير وترخيص نابلس نبذه عن خدمات الدائرة والمستفيدين منها في المحافظة، والتطور الذي حصل في مديرية سير نابلس خلال الفترة الماضية.

واضاف قناديلو ان مديريات النقل بشكل عام ومديرية نابلس بشكل خاص باتت في حالة استنهاض وتطور مستمر، بهدف التواصل والتفاعل مع متلقي الخدمة.

ثم فتح باب النقاش للحضور حيث تطرقوا الى ابرز المشاكل التي يعانون منها، سواء سائقي المركبات العمومية او تجار السيارات واصحاب السيارات في محافظة نابلس، حيث اجاب قناديلو وعكوبة والكيلاني على استفساراتهم.

ويشار الى ان مركز بانوراما عقد يوم امس الاربعاء ورشه عمل مشابهة استهدفت وزارة الاشغال العامة بحضور مدير دائرة اشغال نابلس المهندس عبد الرحيم قعدان.

ويذكر ان هذه اللقاءت تاتي ضمن نشاطات مشروع بناء قدرات مؤسسات السلطة الفلسطينية الذي ينفذه بانوراما في مجموعة من المحافظات الفلسطينية بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الذي يهدف إلى تحسين وتطوير آليات تقديم الخدمات المقدمة في مديريات الوزارات المستهدفة بما يضمن جودة هذه الخدمات وكسب رضا الجمهور.