الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت عوا الثانوبة تتسلح بركلات الجزاء لحسم لقب قدم تربية الجنوب

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 17:38 )
الخليل - معا - احمد دبابسة - اقيمت تحت رعاية مدير تربية جنوب الخليل السيد فوزي ابو هليل نهائيات كرة القدم للمرحلة الثانوية لتربية جنوب الخليل والتي اقيمت احداثها على ملاعب الظاهرية الاساسية يحضور مشرف الانشطة الرياضية في المديرية رمزي القواسمة ومدير مدرسة الظاهرية الاساسية زياد الوريدات وجمهور غفير .

وبعد تنافس مثير فازت مدرسة بيت عوا الثانوية بلقب البطولة متسلحتا بركلات الجزاء الترجيحية .

وكانت مدرسة بيت عوا الثانوية قد صعدت لهذا الدور بعد ان حققت المركز الاول في مجموعتها وتحقيقها الفوز في دور الاربعة على مدرسة الرماضين الثانوية بركلات الترجيح 5/4.

فيما وصلت مدرسة صلاح الدين الثانوية لنفس الدور بعد ان صعدت بطلة لمجموعتها وفوزها في دور الاربعة على يطا الثانوية بركلات الترجبح 5/4لتصعد لملاقات بيت عوا الثانوية في نهائي البطولة

لم ترتقي المبارة للمطلوب كونها مبارة نهائية وكلا الفريقين كان يلعب للوصول لركلات الجزاء الترجيحية ولكن العارضة والقائم حرمت مدرسة بيت عوا الثانوية من انهاء المبارة في وكتها الاصلي لتذهب لركلات الجزاء التي تسلح بها ابناء ياسر المسالمة لخطف لقب البطولة محافظين على اللقب للسنة الثانية على التوالي .

حيث قام مندوبا عن مدير التربية والتعليم مشرف الانشطة الرياضية في المديرية رمزي القواسمة ومدير مدرسة الظاهرية الاساسية زياد الوريدات بتسليم كاس البطولة وكاس المركز الثاني للفريقين .

برز في اليطولة كلا من . همام مسالمة . محمد ناصر السويطي .ليث السويطي . عثمان مسالمة حمزه السويطي جفارا النمورة احمد النمورة محمد خليل .

ادار المباريات . محمد جراد حسام عوض محمود عوض اياد حجة بسام جودة واشرف عليها رمزي القواسمة