الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميدو الياسيني يودع جماهير البيرة بهدف رائع بمرمى المكبر

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 21:12 )
البيرة - معا - خالد شومان - عبر نجم مؤسسة شباب البيرة حميدو الياسيني عن فرحته الكبيرة بالفوز على جبل المكبر 2-1 في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين.و ظهر اللاعب بمستوى طيب للغاية و توج مجهوده بهدف ملعوب عندما أرسل كرة قوسية من فوق الحارس فهد هلسة المتقدم عن مرماه.

و وجه حميدو شكره لله تعالى و كافة زملاءه بالفريق على هذا الهدف الذي يعني له الكثير لا سيما انه سيغادر النادي ليلعب مع القوات الفلسطينية في الموسم المقبل، و قال أن تسجيل الأهداف امر رائع، و لكن الأعظم هو رسم الفرحة و السعادة على وجوه الجماهير التي هتفت له طوال اللقاء، مؤكداً أن الهدف هو خير هدية في آخر مباراة بعد أن لعبت 12 عاماً في صفوف مؤسسة البيرة.

و اضاف أنه كان عند حسن ظن الجماهير التي اعتادت دائماً على تقديمه الأداء المميز و تسجيله الأهداف الحاسمة مستشهداً بهدفه الثمين في ترجي وادي النيص بنهائي درع الإتحاد 2007 و الذي لن ينساه الجمهور البيراوي حيث كان سبباً رئيسياً بتتويج المؤسسة باللقب.

و بين حميدو ان فوز فريقه على المكبر كان هاماً للغاية لتحسين مركز الفريق بجدول الترتيب، فالحصول على المركز الثامن يعتبر انجازاً طيباً لمؤسسة البيرة التي دخلت الدوري بقائمة جديدة تضم عناصر شابة سيكون لها شأن كبير في الموسم المقبل.

واختتم حديثه بالقول أن علاقته بالمؤسسة لن تنتهي أبداً و سيكون على الموعد متى إحتاجه الفريق مؤكداً أن المؤسسة ستعود لسابق عهدها للمنافسة على الألقاب المحلية.