الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا ومدير التربية ورئيس البلدية يتفقدون سير امتحان المتقدمين

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 10:02 )
اريحا -معا- تفقد أمس محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ومدير التربية والتعليم أ .محمد الحواش ورئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح ونائب مدير الشرطة الرائد منير جمعة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف امتحان الوظائف التعليمية والإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وفي سياق جولته إلى قاعات الامتحان أشار المحافظ الفتياني إلى أهمية هذا الامتحان في فرز كادر مهني ومؤهل لتولي الوظائف المطروحة في سلك التعليم، وان ذلك سيعزز مسيرة التعليم في المحافظة.

بدوره أكد رئيس البلدية المحامي حسن صالح على أهمية وجود الكادر المتخصص من خلال هذا الامتحان، مشددا على ضرورة النهوض بقطاع التعليم الذي ينعكس على بقية القطاعات الى جانب مساهمة هذا الامتحان بتخفيض نسبة البطالة في محافظة أريحا والأغوار.

من جانبه بين مدير التربية والتعليم أ .محمد الحواش أن ( 487 متقدما و متقدمة ) لمختلف التخصصات منهم ( 108 ذكور ) ( 379 إناث ) فيما توزعت مراكز عقد الامتحان في كل من مدرسة زهرة المدائن الأساسية ومدرسة بنات أريحا الثانوية ومدرسة فاطمة الزهراء الثانوية. منوها أن مديرية التربية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة من اجل إنجاح هذا الامتحان .