السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة و" الشباب والرياضة المقالة" توقعان مذكرة تفاهم مشترك

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 10:35 )
غزة-معا- وقعت بلدية غزة ووزارة الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في المجالات الرياضية و الثقافية و استغلال مرافق الجانبين في مجال العمل المشترك بين الجانبين.

وشملت مذكرة التفاهم التي وقعها عن البلدية م. رفيق مكي رئيس البلدية ، ود. محمد المدهون وزير الشباب و الرياضة بالمقالة الاتفاق على تعشيب ملعب في جنوب حي الزيتون كانت البلدية قد خصصت أرضه كملعب لكرة القدم.

وأكد م. مكي خلال مراسم التوقيع إن من أهداف البلدية الرئيسة إلى جانب تقديم الخدمات وتطوير المرافق هو بناء الإنسان، مؤكداً اهتمام بلدية غزة التعاون مع وزارة الشباب والرياضة و الثقافة لخدمة سكان المدينة، مبيناً أن إحدى أوجه هذا التعاون هو توقيع مذكرة التفاهم خول الملاعب لاستخدامها في البرامج المشتركة.

بدوره أعرب د. المدهون عن سعادته لتوقيع مذكرة التفاهم ، مؤكداً أنها تأتي في إطار العمل المشترك و الاستفادة من مقرات و ممتلكات الجانبين في بناء الإنسان الفلسطيني .

وأكد المدهون على ضرورة الاستغلال الأمثل للموارد القليلة التي نملكها، وقال :" هناك معلب سنتعاون سوياً على تعشيبه في مدينة غزة" ، لافتاً إلى أن سياسة الوزارة إقامة ملعب في كل محافظة في قطاع غزة.

وفي نهاية مراسم التوقيع زار الجانبين مكان المخصص لإنشاء الملعب تمهيداً للشروع في تعشيبه.