الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية حلحول تتبرع بقطعة ارض لبناء مبنى لوزارة الداخلية

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 11:17 )
الخليل -معا- وقع وكيل وزارة الداخلية حسن علوي ورئيس بلدية حلحول د. زياد ابو يوسف اتفاقية لبناء مبنى للمديرية في مدينة حلحول على قطعة ارض تبرعت بها البلدية لوزارة الداخلية وذلك يوم الخميس الموافق 5-5-2011 في مقر البلدية .

جاء التوقيع بحضور الوكيل المساعد للأحوال المدينة والجوازات هاني عياد والوكيل المساعد لشؤون المديريات يوسف حرب ومدير عام الاحوال المدنية عماد شنان و مدير عام داخلية الخليل د. كايد جرادات وقائم بأعمال مدير عام داخلية حلحول ناصر الشرباتي وقائم بأعمال مدير عام داخلية قلقيلية منذر إشتية ونائب مدير عام العلاقات العامة والاعلام ناصر ابو فخيدة واخرين .

وقدم علوي شكره لرئيس واعضاء البلدية على تبرعهم لوزارة الداخلية من اجل بناء مبنى للمديرية في مدينة حلحول ليكون نموذجاً يحتذى به وليدل على اهمية الشراكة والتواصل مع باقي المؤسسات ويعكس حالة من الانسجام التام مع الهدف الرئيسي المتمثل بتقديم افضل الخدمات للمواطنين .

واوضح ان الدعم الذي تم تقديمه من بلدية حلحول رسالة تعبر عن فهم مؤسساتنا لاهمية التعاون من اجل الرقي بواقعنا المؤسساتي وبناء مؤسسات تمتلك المؤهلات و المقومات لخدمة المواطنين ، مبيناً" اننا نسعى جاهدين لتوفير بيئة عمل مناسبة تجعل الموظف يقوم بواجبه تجاه المواطن" .

بدوره اكد د. زياد ابو يوسف اننا سعداء بتوقيع الاتفاق وهذا انجاز كبير لبلدية حلحول ان تحتضن مبنى لوزارة الداخلية، معرباً عن استعداد البلدية للتواصل والتعاون وتقديم كل ما يلزم من اجل عملية البناء والتطوير .