الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية العبيدية يستقبل قائد منطقة بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 14:38 )
بيت لحم -معا- استقبل رئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله العصا قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان عمران (ابو حديد) وقائد وحدة العبيدية الملازم اول طلال صدوق، ونائبه الملازم عبد الكريم عفانة وعدد من ضباط وحدة الامن الوطني في العبيدية.

وكان العميد ابو حديد يقوم بجولة تفقدية لمنطقة العبيدية حيث تم مناقشة عدد من الاحتياجات الأمنية وخاصة التي تتعلق بسلامة اعمدة ووحدات الانارة في طريق واد النار والتي تعرضت للاعتداءات.

واوضح قائد المنطقة وفي معرض حديثه أوضح"بان مراكز الامن الوطني والشرطة والضابطة الجمركية الموجودة في العبيدية من أهم المراكز في الوطن كونها تقع في موقع متوسط واستراتيجي ورابط بين شمال وجنوب الضفة الغربية"، وعن احتياجات مركز شرطة العبيدية، طالب اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في الضفة الغربية بزيارة عدد أفراد الشرطة في المركز وتزويد المركز بسيارة شرطة ثانية.

هذا وقد عبر رئيس البلدية عن شكره وتقديره لزيارة قائد المنطقة للبلدة وتفقده للمراكز الأمنية، وقال "ان زيارتكم تعبر عن مدى تواصل واهتمام القيادة بأمن الوطن والمواطن ومدى الاهتمام بالحفاظ على الممتلكات العامة.

وأضاف ان عمل ضباط وأفراد المراكز الأمنية في البلدة موضع فخر واعتزاز لشعبنا ويعملون بمسئولية وأمانة عالية لخدمة أبناء شعبنا وثمن دور الضابطة الجمركية على ما تقوم به من جهود لإحباط محاولات التهريب وضبط البضائع القادمة من المستوطنات وكذلك البضائع غير الصالحة للاستخدام.