الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشار الرئيس لشؤون المحافظات يتفقد محافظة رام الله البيرة

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 15:09 )
رام الله -معا- تفقد مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر، اليوم محافظة رام الله والبيرة، مشيدا بالعمل المتميز والمتفاني من قبل طاقم المحافظة وعلى رأسها المحافظ د.ليلى غنام.

واعتبر جبر أن المرأة الفلسطينية أثبتت أنها قادرة على تولي المناصب العليا بفضل عقليتها المبدعة وعاطفتها الجياشة، مشيرا إلى النضالات المتواصلة للمرأة في كافة الميادين.

من جانبها شددت غنام على ضرورة التكامل والتفاعل بين كافة المحافظات لخدمة القضية الفلسطينية خصوصا في هذه المرحلة التي يكرس فيها الرئيس جهوده في سبيل بناء الدولة الفلسطينية وتجييش الرأي العام العالمي لصالح قضيتنا واستحقاقات شعبنا.

ووضعت غنام اللواء جبر بتفاصيل العمل، مؤكدة أن محافظة رام الله والبيرة تتحمل اعباءا مضاعفة لما تمثله من مركز حراك سياسي واجتماعي لحين استرجاع حقوق شعبنا وعلى رأسها عاصمته الأبدية القدس الشريف.

واعتبر اللواء جبر والمحافظ غنام أن المصالحة الفلسطينية تعتبر ثمرة لجهود مضنية بذلها الرئيس ابو مازن متعاليا على الجراح في سبيل توحيد الشعب الفلسطيني لما فيه صالح الوطن والقضية، مؤكدا أن الرئيس عباس يمثل صمام الأمان للمشروع الوطني الفلسطيني.