الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الحملة الشبابية لإنهاء الانقسام والاحتلال يلتقي السفير المصري

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 17:49 )
رام الله- معا- التقى ممثلون عن الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الانقسام مع السفير المصري لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ياسر عثمان في مكتبه برام الله اليوم الأحد.

وتناول اللقاء اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وخاصة توقيع اتفاق المصالحة مؤخرا بين حركتي فنح وحماس في القاهرة، واليات تنفيذ ما جرى التوقيع عليه.

وأشاد السفير عثمان بالدور الذي يضطلع به الشباب الفلسطيني ومبادرة الداعمة لإنهاء الانقسام الفلسطيني، داعيا إياهم إلى مواصلة التحركات لضمان تنفيذ وحماية الاتفاق.

من جانبه، أكد ماهر عامر من الحملة الوطنية على أهمية الدور المصري في متابعة تنفيذ الاتفاق مشيدا بالجهود التي بذلتها وما زالت تبذلها مصر الشقيقة في إنجاز هذه المصالحة وضمان تطبيقه على الأرض.

وعرض علي هليل من الحملة فكرة قيام وفد من الحملة الوطنية بزيارة للقاء شباب الثورة في مصر الشقيقة، حيث رحب السفير بهذه الفكرة، مبديا استعداده لتقديم المساعدة المطلوبة للشباب الفلسطيني بما يخدم المصلحة الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بتسليم درع تقدير للسفير المصري تعبيرا عن جهود مصر في إعادة اللحمة الوطنية بين شطري الوطن.

يذكر ان وفد الحملة الوطنية الشبابية ضم كل من ماهر عامر ومراد حرفوش وعلي هليل وخالد منصور واحسان نصر وعقاب خالد، وقد حضر اللقاء أيضا المستشار جمال عطا من طاقم السفارة المصرية.