الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخاء عكا "شبيبة ب" يواصل طحن الفرق ويتفوق على نادي طرعان

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 22:25 )
القدس - معا - يواصل فريق اخاء عكا "شبيبة ب" سحق الفرق في الدوري، وهذه المرة الضحية نادي طرعان، حيث تمكن الفريق العكي من التفوق عليه بالنتيجة الكبيرة 8-2، وذلك في المباراة التي جرت على ملعب اخاء عكا البلدي في عكا القديمة ضمن مباريات الاسبوع السابع والعشرين للدوري الاسرائيلي في منطقة الشمال.

اللاعب نمير اغا افتتح التسجيل للعكاويين في الدقيقة الاولى من زمن المباراة، وبعد مضي 6 دقائق فقط استطاع اللاعب محمد شمسية تسجيل هدفين لفريقه لتصبح النتيجة 3-0 للعكاويين.

وفي الدقيقة 29 سجل اللاعب لؤي علي الهدف الرابع، تلاه المهاجم شاكر صقر في الدقيقة 32، ثم سجل اللاعب نمير اغا الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة 35. اللاعب محمد شمسية لم يكتفي بتسجيل الهدفين وسجل الهدف الثالث له في المباراة لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 7-1 للعكاويين.
في الشوط الثاني أجرى مدرب الفريق قيصر حداد بعض التبديلات في صفوف اللاعبين، وكانت الكلمة الاخيرة للاعب مصطفى مصري الذي اختتم مهرجان الاهداف لتنتهي المباراة بفوز رائع وكبير وبالنتيجة 8-2 للعكاويين.

ويذكر ان الفريق العكي وفي السنة الاولى له في الدوري ما زال يحتل المرتبة الثالثة في لائحة الدوري وبفارق نقطة واحدة فقط عن المركز الثاني.