الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الحركية العليا تنظم خماسي القدم تحت شعار "انتصار الشباب "

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 19:24 )
غزة - معا - تواصلت مباريات بطولة خماسي كرة القدم لفرق المساجد المتأهلة لخوض بطولة اللجنة الحركية العليا التي حملت شعار
( انتصار الشباب ) و يشارك في البطولة ( 12 ) فرق قسمت إلى مجموعتين يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور القبل النهائي حيث أسفرت النتائج على النحو التالي :_

المجموعة الأولى
( سيدنا إبراهيم – أحمد ياسين – أنس بن مالك – صلاح شحادة – السلام – ذو النورين )
حيث أسفرت النتائج بحسب ما أفاد به عضو اللجنة المشرفة الأخ/ أيمن شابط عن تصدر فريق مسجد صلاح شحادة بالمركز الأول في المجموعة لحصوله على ستة نقاط، وفريق أحمد ياسين بالمركز الثاني لحصوله على ثلاث نقاط وذلك عن المجموعة الأولى ، حيث شكر المشاركون إدارة مجلس نادي التفاح الرياضي لاستضافتهم البطولة وتوفير سبل النجاح لها.

و المجموعة الثانية
( فاطمة الزهراء – التوبة – الودود – الصحابة – المشاهرة – معين بسيسو )
حيث أسفرت النتائج عن تصدر فريق مسجد المشاهرة بالمركز الأول في المجموعة لحصوله على أربع نقاط، وفريق التوبة بالمركز الثاني لحصوله على نقطتين وذلك عن المجموعة الثانية ، حيث شكر المشاركون إدارة مجلس نادي الدرج الرياضي لاستضافتهم البطولة وتوفير سبل النجاح لها.

وبهذه النتائج احتل فريق مسجد صلاح شحادة وفريق أحمد ياسين أول وثاني المجموعة الأولى وفريق مسجد المشاهرة والتوبة أول وثاني المجموعة الثانية ، حيث سيتقابل فريق مسجد صلاح شحادة مع فريق مسجد التوبة وفريق مسجد المشاهرة مع فريق مسجد أحمد ياسين في الدور قبل النهائي والذي سيقام يوم الأحد الموافق 8-5-2011 م ، على أرض ملعب نادي الدرج الرياضي .


وخلال كلمته بين الأخ/ أبو طارق الشوا المشرف العام على البطولة أن هذه البطولة تأتي ضمن أنشطة عام الشباب التي وضعتها اللجنة الحركية العليا، الرامية إلى تعزيز المواهب والقدرات الذاتية وتنميتها لدى الشباب.

كما توجه بالشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المشرفة ( أيمن شابط – شادي قنوع – محمود البلبيسي – ثائر الحنجوري ) وحكام البطولة ( سامي عجور – كامل شابط – عارف الجمل – محمد شابط )، لحرصهم الشديد على تنفيذ وإنجاح هذه البطولة الرياضية .