الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الاعلامية المنبثقة عن بطولة فلسطين تعقد مؤتمرا صحافيا الثلاثاء

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 00:03 )
رام الله – معا - محمود السقا - عقدت اللجنة الاعلامية المنبثقة عن بطولة فلسطين الكروية، يوم امس، اجتماعا في مقر نقابة الصحافيين، برئاسة النقيب الزميل عبدالناصر النجار وممثلي كافة وسائل الاعلام.

وناقش الحضور الآليات، التي من شانها تهيئة الاجواء قبيل انطلاق منافسات البطولة، المقررة في الرابع عشر من الشهر الجاري، والذي يصادف يوم السبت.
وركز النجار على اهمية الاعلام ودوره المحوري في انجاح البطولة والمساهمة الفعالة في ملامسة اهدافها، أكانت رياضية او سياسية، مشيراً الى ان البطولة تندرج في اطار احياء النكبة، وسيتم التعبير عنها من خلال حدث رياضي غير مسبوق بحيث يشارك فيه فرق محلية واخرى عربية وعالمية.

وعبر عن رضاه التام لما تم انجازه في غضون اليومين الماضيين لافتا الى ان العديد من وكالات الانباء تفاعلت مع الحدث وسارعت الى بث اخبار تتعلق بالبطولة والمناسبة سواء بسواء.

وبعد نقاش موسع ومستفيض تقرر اتخاذ سلسلة من القرارات وكان ابرزها:
ـ تكليف الزميل وليد نصار بانجاز "سبوتات" اذاعية، من اجل الترويج للحدث عن طريق تعميمها على كافة الاذاعات الرسمية منها والمحلية.
ـ تقرر اعتماد شعار موحد للبطولة وهو: "بطولة فلسطين.. من النكبة الى الدولة" على ان يتم نشره وتداوله في الصحف اليومية قبيل واثناء فعاليات البطولة.
ـ تقرر تدشين صفحة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً على الـ facebook.
ـ عقد مؤتمر صحافي يوم الثلاثاء المقبل في مقر اللجنة الاولمبية الساعة الثانية ظهرا يتحدث من خلاله اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة الاولمبية، والزميل عبدالناصر النجار، نقيب الصحافيين عن كافة المستجدات الخاصة بالبطولة.

ـ تكليف الزميل المصور الصحافي الزميل ناصر الشيوخي بمخاطبة كافة المصورين، من اجل مواكبة البطولة والقيام بتغطية فعالياتها اولا باول.

في سياق متصل اخذت اللجنة علما ان الصحافي ناصر الشيوخي سيبادر، مشكوراً، الى تدشين موقع خاص به على الشبكة العنكبوتية، بحيث يحتوى على صور متعددة ومنوعة وذات علاقة مباشرة بالحدث، وسيكون في متناول كافة الراغبين الاستفادة من خدماته، مجانا، ومن دون تبعات.