الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الوفاء يستقبل وفدا سلوفانيا من صندوق الائتمان الدولي

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 10:38 )
غزة- معا- استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في غزة وفدا سلوفانيا من "مؤسسة صندوق الائتمان الدولي لنزع الألغام ومساعدة ضحايا الألغام" وذلك بهدف بحث سبل التواصل والتعاون المشترك.

وترأس الوفد السلوفاني كلا من دوريان مارشتش مدير مؤسسة الائتمان الدولي ونائبه جوران جاتشنك فيما كان في استقبالهم المدير العام لجمعية الوفاء الخيرية أ. تيسير البلتاجي ورئيس فريق التأهيل الطبي الدكتور خميس الإسي والمدير الطبي الدكتور حميد أبو موسى ومن وحدة المشاريع محمد أبو ريالة والمهندس صائب الزعانين.

وأعتبر المدير العام لجمعية الوفاء الخيرية أ. تيسير البلتاجي هذه الزيارة بالمهمة جدا والتي ستفتح أفاقا جديدة في مجال التأهيل الطبي من خلال ربط المستشفى "بخط الطب عن بعد" مع المستشفيات الإقليمية والدولية بالإضافة إلى "المكتبة الالكترونية" التي تحتوي علي أحدث الكتب والأبحاث العلمية.

ومن جانبه أشاد الوفد الزائر بالخدمات المتطورة المقدمة بالمستشفى الوحيد في قطاع غزة في مجال التأهيل الطبي، معتبراً أن التعاون المشترك مع المستشفى في مجال التأهيل الطبي سيسمح بعلاج الحالات داخل قطاع غزة بدلاً من سفرها لسلوفينيا للعلاج هناك

ومن جهة أخري قدم رئيس فريق التأهيل الطبي الدكتور خميس الاسي للوفد الزائر شرحا وافيا عن الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها المشفى من خلال جولة ميدانية للأقسام الطبية من علاج طبيعي ووظيفي وعناية تمريضية والحالات الصعبة التي يعالجها المشفى.

وفي ختام الزيارة تم تبادل الهدايا مع الوفد الزائر الذي عبر عن سعادته وشكره للقائمين علي المستشفى.