الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج الجولة الأولى من دوري المناطق لأندية الوسط

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 19:18 )
اريحا- معا- سياف عمارة- اختتمت مساء الأحد الجولة الأولى من دوري المناطق ( اندية الوسط ) المؤهل الى الدرجة الأولى وكانت نتائج وترتيب الفرق بعد انتهاء هذه الجولة على النحو الاتي .

عين السلطان – قبيه ( 2 - 2 )
اضاع مركز عين السطان نقطتين ثمينتين اثر تعادله امام قبية بهدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب البيرة الجديد في افتتاح هذه الجولة وكان المركز قد تقدم بهدفين سجلهما اللاعب محمد ابو زينه مناصفة بين الشوطين وادركت قبيه هدفي التعادل قبل ان تلتقط المباراة انفاسها الأخيرة ليتقاسما الفريقين المركز الرابع بنقطه لكل منهما .

كفر نعمة + بدو 3/1
حقق فريق كفر نعمة انتصارا ثمينا على بدو في اللقاء الذي جمعهما على ملعب البيرة الجديد ليحتل بذلك فريق كفر نعمة المركز الأول على رأس المجموعه بثلاث نقاط اما بدو فيتذيل الترتيب بدون نقاط .

ثقافي البيرة – عبوين ( 2 – 1 )
انتزع ثقافي البيرة فوزا مثيرا على عبوين بهدفين دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب ماجد اسعد مساء الاحد في ختام احداث هذه الجولة ليحتل بدو بعد هذا الفوز المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر بدو ويقمع عبوين في المركز قبل الأخير بدون نقاط وبفارق الأهداف عن كفر نعمة.

ومن المتوقع ان تفتتح احداث الجولة الثانيه من دوري المناطق لأندية الوسط المؤهله الى الدرجه الأولى حسب الجدول المطروح من الاتحاد الفلسطيني يوم الثلاثاء القادم حيث يلتقي قبيه فريق بدو على ملعب ماجد اسعد وفي نفس اليوم يلتقي فريقا مركز عين السلطان وثقافي البيرة على ملعب البيرة الجديد وتختتم هذه الجولة بلقاء كفر نعمة وعبوين يوم الاربعاء القادم على ملعب ماجد اسعد .