الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي الخليل يحقق المراكز الاولى لرالي فلسطين

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 11:21 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي للأهلي سامر الشعراوي- حقق نادي أهلي الخليل إنجازآ هامآ على صعيد رياضة سباق السيارات خصوصآ عندما تألق المتسابق جورج سعادة وحصد جائزة وكأس المركز الأول لبطولة فلسطين لرالي السيارات 2011 بالجولة الثانية لفئة الرجال على متن سيارة بيجو 106 في الترتيب العام بمشاركة 51 متسابق من مختلف محافظات الوطن.

و كانت البطولة قد جرت بمدينة جنين بحضور خالد قدورة رئيس اتحاد السيارات و فعاليات محافظة جنبن السياسية و العسكرية و جمهور كبير من عشاق رياضة السيارات و حملت اسم المرحوم (تيسير جابر) الاعلامي الرياضي المعروف ، و كان متسابقو الاهلي قد حصدوا سبعة جوائز و هي :
الدفع الأمامي فئة (b) المركز الثالث مارتن حنظل
الدفع الخلفي فئة (b) المركز الثاني يحيى ابو عيشة
الدفع الخلفي فئة (c) المركز الثاني منذر زلوم
الدفع الامامي فئة (a) المركز الاول جلال الجعبة
الدفع الامامي فئة (b) المركز الاول بلال النتشة
الدفع الامامي فئة (c) جورج سعادة
الدفع الخلفيي فئة(c) المركز الاول احمد ابو حماد

|128965|

و بعد هذه النتائج يكون فريق أهلي الخليل قد حصد المركز الأول (جورج سعادة ) والمركز الثالث (بلال النتشة) على الترتيب العام للبطولة.

من جانبه أعرب جورج سعادة عن سعادته الكبيرة لحصوله على اللقب و وعد بتقديم الافضل بالمرحلة الثالثة لكي نرفع اسم الاهلي و محافظة الخليل عاليآ.

وقال بلال النتشة : نحن حققنا انجاز رائع لأننا الافضل و الرغم من كل الصعوبات و المشكلات الت تعرض لها فريق أهلي الخليل الا اننا حصدنا العلامة الكاملة و نشكر كل الشركات الراعية الت احتضنت الفربق وهي ( مطعم زلوم و شاورما الريان – نغم شوز للاحذية – سلفر كار لكماليات السيارات – زمزم للصناعات البلاستيكية ) .

|128964|