الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة اخبار من اتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 11:31 )
الخليل - معا- الناطق الإعلامي احمد الجوابرة- قرر اتحاد الطاولة في جلسته التي جاءت على هامش دوري أندية الدرجة الممتازة والذي انتهت الجمعة الماضي انطلاق دوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة بمشارك فيه 12 ناديا.

وتقرر صعود ثلاث أندية إلى دوري الأضواء وأجريت القرعة بحضور أعضاء الاتحاد والمدير الفني للمدربين احمد أبو نعمة وقد كلف رئيس اللجنة الفنية والمسابقات عيسى كنعان بتوزيع التعليمات والنظام للبطولة، علما بان اتحاد الطاولة قرر بان تنطلق المسابقات في نادي ثقافي البيرة ونادي إسلامي رام الله بعد تعذر قاعة نادي شباب الجلزون لوجود فعالية وطنية فيها .

اتحاد الطاولة يرفع العقوبة عن اللاعب محمد أبو سرور
وجه رئيس نادي إبداع الرياضي محمد عدوي كتاب إلى اتحاد الطاولة يطلب فيها رفع العقوبة عن اللاعب محمد أبو سرور الذي أكد أن مع اتحاد الطاولة في معاقبة الخارجين عن الروح والأخلاق الرياضية وأدبيات اللعبة وان العقوبة تأتي من باب التأديب والتربية وليس من العقاب ووعد بعدم تكرار سلوك اللاعب المذكور أعلاه .

وقدم اللاعب كتاب اعتذار واسترحام عن التصرف الذي حصل باعتبار أن المقصود ليس الخطأ خطا جاء من قبله إلى مسئول القاعة الذي حصل بينهما مشادة كلاميه وليس الاسائه إلى اتحاد اللعبة وطلب رفع العقوبة وأكد أنها لن تتكرر وستكون الأولى والاخيره , وبناءا عليه اتخذ اتحاد الطاولة قرار برفع العقوبة عن اللاعب محمد أبو سرور والسماح له باللعب مع فريقه في الدوري القادم محذرا اللاعب المذكور أعلاه تكرار أي تصرف يسئ مرة أخرى وستكون العقوبة وان تكررت اشد .

شكر إلى شركة إيثار للتامين تقدم جوائز البطولة
قدم رضوان الشريف نائب الاتحاد الفلسطيني ممثلا عن اتحاد الطاولة الشكر الجزيل إلى مدير عام شركة إيثار رجل الأعمال الفلسطيني عضو اللجنة التحضيرية العليا الياس طمس على تبنيه بطولة دوري أندية الدرجة الأولى ويعتبر طمس من عشاق ولاعبي كرة الطاولة لنادي ارثودكسي القدس والداعم الدائم والمساند لكرة الطاولة الفلسطينية.

شكر إلى شركة الشريف لصناعة وتجارة المواد الغذائية
قدم اتحاد الطاولة كتاب شكر إلى رجل الأعمال الفلسطيني ومدير عام شركة الشريف لصناعة وتجارة المواد الغذائية مأمون الشريف لرعايته بطولة دوري أندية الدرجة الممتازة بكرة الطاولة والذي حصل عليها نادي شباب سلفيت الرياضي.

اتحاد الطاولة يهنئ ..
هنأ اتحاد الطاولة نادي شباب سلفيت الرياضي بحصوله على بطولة دوري أندية الدرجة الممتازة واعتبر اتحاد الطاولة أن هذا الانجاز يسجل لإدارة نادي سلفيت مثله برئيسها صاحب المواقف الوطنية الدكتور إياد رمال وصحبه في الاداره واللجان العاملة في النادي.

وأكد رضوان الشريف أن هذا الانجاز لن يأتي من فراغ ولكن جاء بدعم ومثابرة ومتابعه حثيثة للعناصر الفريق كما هنأ اتحاد أبطال نادي سلفيت اللذين كانوا على قدر كبير من المسئولية ولعبو بكل انتماء وخبره أوصلتهم إلى ما كانوا يصبو إليه وتمنى الاتحاد لهم التوفيق والنجاح.

وهنا اتحاد الطاولة ممثل برضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أيضا أسرة نادي شباب الخليل لحصولهم على المركز الثاني والأول من نوعه منذ انطلاق دوري الدرجات مما يؤكد حرص إدارة الشباب ممثله برئيسها معاوية القوا سمه وإداري الفريق حازم بدر الذي يعد اختياره من قبل الاداره اختيار صائب وذلك لمعرفته الفنية والمهنية على الصعيدين الإعلامي والفني بلعبة كرة الطاولة وتمنى اتحاد الطاولة لنادي ولاعبي شباب الخليل التوفيق والنجاح .