الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الناشئين: شباب الخليل يتصدر مجموعته

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 13:07 )
الخليل - معا- تقريربهاء القواسمي وتصوير امجد الحرباوي- نجح فريق ناشئي شباب الخليل في تصدر مجموعته عن جدارة واستحقاق قبل جولة من نهاية مباريات الدور الثاني لمجموعة الجنوب التي تضم أندية محافظتي الخليل وبيت لحم.

وجاء فوز الشباب في مباراته السابعة امام جاره الأهلي بالنتيجة 2/1.

وفوق الميدان قدم الأهلي اقوي مبارياته ، فيما لعب الشباب بحسابات أخرى ، ورغم عدم تقديم اللاعبين للمستوى المطلوب ، الا أنهم نجحوا في الفوز بهدفين من إمضاء الهداف الواعد يوسف العزة ، مقابل هدف للأهلي سجله الواعد باسل السلايمة .

|128976|

وتقدم الشباب مبكرا بهدف ملعوب سجله العزة بعد عمل جماعي ، وجاء رد السلايمة بهدف التعادل للاهلي من كرة ثابتة خادعت حارس الشباب ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لهدف .

وفي الشوط الثاني نجح الشباب في تسجيل هدف الفوز من ضربة ركنية لعبها العزة مقوسة في المرمى ، بعد مخادعة المدافعين والحارس ، لتنتهي المباراة بفوز الشباب 2/1 .

وقبل المباراة وقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت ، وتلوا فاتحة الكتاب على روح والد مدرب الشباب سمير عيسى ، فيما عبر الجمهور الذي حضر المباراة عن ثقته بأن المستقبل لهؤلاء اللاعبين ، الذين سيكون لهم شان في صفوف العميد .

|128974|

وضمت تشكيلة العميد كلا من :
محمد رضوان الشرباتي حارسا ، وفي الدفاع محمد شريف الشرباتي ووليد القواسمي واسماعيل ادريس وعدي الشرباتي ، وفي خط الوسط يزن الشرباتي وباجس الأشهب وأسيد ابو شكر ومحمد صلاح ، وفي الهجوم مجدي دوفش ويوسف العزة ، ويدرب الفريق فايز نصار .

وكان ناشئو الشباب فازوا في الدور الأول على بني نعيم 2/1 وعلى العروب 4/صفر ، وعلى ترقوميا 4/1 ، وفي الدور الثاني فازوا على الفوار 8/1 وعلى بيت أمر 4/2 وعلى الدهيشة 4/صفر قبل فوزهم على الأهلي 2/1 . وسجل مهاجمو الفريق 30 هدفا وتلقى مرماهم 6 اهداف ، ويلعب الفريق مبارااته الأخيرة في المجموعة مع فريق الخضر القوي ، الذي انهزم بشكل مفاجيء مع الفوار 2/1.

|128982|

من جهتها هنأت ادارة الشباب فريقهم الواعد وأبرقت التحية والتقدير لمدربهم فايز نصار مثمنين الجهد الكبير الذي يبذله للرقي بهذه الفئة ، متمنين مزيدا من التوفيق.