الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

أبو شهلا لمعا: سنعمل على استعادة مقراتنا وعودة الكادر الذي غادر غزة

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 17:12 )
أبو شهلا لمعا: سنعمل على استعادة مقراتنا وعودة الكادر الذي غادر غزة
غزة- معا- أكد الدكتور فيصل أبو شهلا النائب في المجلس التشريعي وعضو ثوري حركة فتح صباح اليوم الاثنين انه من حق حركته استعادة مقراتها التي سيطرت عليها حركة حماس بعد أحداث حزيران 2007، وانه من حق الكادر الفتحاوي الذي اضطر لمغادرة قطاع غزة العودة اليها.

وقال أبو شهلا في حديث ل"معا" الآن سيتم العمل على استعادة كافة مقرات ومؤسسات حركة فتح التي استولت عليها حركة حماس بعد أحداث الانقسام، وعودة الكادر الذي غادر قطاع غزة للخارج بسبب الأحداث وسنعمل على الأرض بموضوعية تامة وجماهيرنا موجودة، مضيفا أن الاعتقالات ستنتهي بسبب أجواء المصالحة وبضمان القانون وبشراكة سياسية.

في حديث عن اجتماع الثوري اليوم أوضح أبو شهلا أن المجلس سيعقد دورته العادية مساء اليوم والتي تأخرت لشهرين عن موعدها وسيناقش تقارير اللجنة المركزية وأمانة السر والوضع السياسي بالإضافة إلى الأمور الداخلية للحركة.

يشار إلى انه عاد الأربعاء الماضي تلفزيون فلسطين وفضائية الأقصى للعمل في الضفة الغربية وقطاع غزة بعد التوقيع على المصالحة الفلسطينية بالقاهرة بحضور الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس وبحضور الامناء العامين للفصائل بعد توقف عن العمل دام 4 سنوات بسبب الانقسام.