الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة النبالي والفارس تختتم مشاركتها في معرض المشاريع والشقق بالامارات

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 15:40 )
رام الله- معا- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات عن اختتام مشاركتها في معرض المشاريع والشقق السكنية في دولة الامارات العربية المتحدة، والذي عقد خلال الفترة ما بين السابع والثامن من شهر أيار في كل من مدينة دبي وأبو ظبي وذلك برعاية البنك العربي.

السيد ضرغام النبالي المدير العام، من جانبه تقدم بالشكر لإدارة البنك العربي في فلسطين لاختيار شركة النبالي والفارس للعقارات لتكون واحدة من ثلاث شركات فلسطينية مشاركة في المعرض، كما وأكد النبالي أن شركة النبالي والفارس تميزت مشاركتها في المعرض كما و كان الاقبال كبير على جناح الشركة في المعرض من قبل الزوار الفلسطينيين والمغتربين العرب؟

وزار جناح الشركة قنصل عام دولة فلسطين في الامارات قاسم رضوان حيث كانت على مستوى الحدث وعكست خبرة وتاريخ الشركة وتميزها في مجال المشاريع والشقق السكنية في فلسطين.

المهندس خالد فارس المدير التنفيذي، تحدث حول المشاركة في معرض المشاريع والشقق السكنية في دولة الامارات والذي جاءت المشاركة به من خلال التنسيق والتعاون مع البنك العربي، حيث أن المشاركين في المعرض قد تم إختيارهم من قبل البنك العربي في كل من فلسطين، الاردن ولبنان بواقع ثلاث شركة من كل دولة بالاضافة إلى مشاركة البنك العربي في دولة الامارات.

كما أشاد فارس بجهود البنك العربي والتي تشمل تقديم تسهيلات وقروض إسكان للمقيمين في دولة الامارات العربية، حيث أن شركة النبارلي والفارس عملت على ترويج عدد من المشاريع السكنية خلال فترة المعرض والتي شملت الترويج لكل من مشروع الدوحة وأغادير بالاضافة إلى مشروع الفلل في حي الارسال ومشروع المركز التجاري في مدينة رام الله.

وأوضح المهندس فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات قد عملت على توجيه دعوات للعديد من الجهات والشخصيات الرسمية في دولة الامارات العربية لزيارة جناح الشركة في المعرض، كما و عقدت عدد من اللقاءات مع رجال الاعمال الفلسطينيين المقيمين في دولة الامارات العربية، بالاضافة إلى ذلك عملت شركة النبالي والفارس على بيع عدد من الشقق السكنية خلال فترة المعرض من خلال الشركة مباشرة أو بالتعاون مع البنك العربي حيث تم طرح العديد من برامج التقسيط للمشترين.

واشار جمال الحوراني الى أن البنك العربي يولي اهتمامه الدائم بتقديم الحلول المصرفية والعروض المميزة من البنك والاطراف المشاركة بهدف تمييز معتمدينا وتقديم كل ما هو جديد وفعال يليق بهم، حيث أن قرض السكن يعتبر ضمن أهم احتياجات المعتمدين لما له من أثر واضح على حياة العائلة في فلسطين، ومن هذا المنطلق جاء التعاون في هذا المعرض لتمكين العائلات من تملك شقق وبيوت لهم بعروض خاصة ومنافسة من حيث نسبة التمويل التي تصل إلى 85% وفترة سداد لغاية 25 سنة.

وذكر فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل حالياً في عدة مشاريع منها مشروع أغادير في حي الإرسال، مشروع الدوحة و مشروع دبي في حي الماصيون، مشروع مكة في حي سطح مرحبا، مشروع بغداد في حي عين منجد، مشروع بيروت في البيرة، مشروع دمشق في المصايف، ومشاريع تجارية وسكنية أخرى حيث تعمل الشركة حالياً في مشروع المركز التجاري في الإرسال والذي يتم تسويقه حالياً حيث بإمكان المواطنين من أطباء ومهندسين ومحامين تملك مكاتبهم.

كما واستكملت النبالي والفارس الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لعدد آخر من المشاريع في محافظة رام الله والبيرة سيتم إطلاقها خلال الاسابيع ومنها مشروع الفلل في حي الإرسال.

وأشار فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عام تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس إلتزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.