الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة سلفيت يكرم شرطة المرور والسائقين الملتزمين في المحافظة

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 17:19 )
سلفيت -معا- كرم مدير شرطة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي امس أفراد شرطة المرور والبلديات المميزين وعدد من سائقي العمومي ومكاتب التاكسي ومدربي السياقة تقديرا لجهودهم لالتزامهم بقواعد وقوانين وأنظمة المرور وذالك ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حفلا تكريميا أقيم في قاعة مديرية شرطة سلفيت بحضور عمر موقدة ممثلا عن محافظ سلفيت وفتحي علقم مدير العلاقات العامة في بلدية سلفيت وطلال الشريف مدير النقل العام في سلفيت وإبراهيم فاتوني نقيب السائقين والرائد دعاس علاونة مدير فرع إدارة شرطة المرور بالمحافظة وعدد من السائقين ومدراء مكاتب التاكسي ومدربين السياقة ورؤساء البلديات بالمحافظة .

وأضاف البيان أن حفل التكريم جاء من باب التأكيد على مبدأ التواصل والمشاركة، وتعزيز التعاون مع رجال الشرطة والمجتمع سعيا للارتقاء بالوعي المروري وتشجيعا من شرطة سلفيت للسائقين المتميزين .

وفي بداية حفل التكريم نقل المقدم الشلبي تحيات اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة للحضور، مشيرا الى الدور الطليعي الذي يقوم به ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المرور بالحفاظ على ممتلكات وأرواح المواطنين ،وما يتحملوه من ضغط العمل .

واكد على ضرورة التواصل مع كافة شرائح المجتمع في فرض سيادة القانون، وأضاف :" أننا نطمح دائما وبتوجيهات قيادتنا الحكيمة إلى جعل الالتزام بقواعد المرور والسير تنطلق من دوافع ذاتية لدى المواطنين لا خوفا من العقاب" ، ونوه إلى برامج التوعية والإرشاد والنشرات التثقيفية التي تقوم بها الشرطة بهدف تعزيز ثقافة القانون ،شاكرا الجميع على الجهود التي يبذلونها .

من جانبه، قال إبراهيم فاتوني نقيب السائقين بالمحافظة إن هذه المبادرة من شأنها تعزيز الثقة برجال الشرطة، مؤكدا ضرورة التزام السائقين بالأنظمة تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع .

وتم خلال الحفل فتح باب المداخلات والاستفسارات من قبل الحضور للإجراءات التي تقوم بها شرطة المرور وقام ممثل رئيس لجنة السير بالمحافظة ومدير المرور ومدير العلاقات العامة في البلدية ومدير النقل العام بالرد على كافة الأسئلة و الاستفسارات ووعد الحضور بحل وتذليل جميع المشاكل ضمن القانون ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المكرمين المعنيين.