الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وسط أجواء من المصالحة الكتلة تكرم الطلاب المتفوقين في جامعة الأقصى

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 17:42 )
غزة - معا كرمت الكتلة الاسلامية في جامعة الأقصى اليوم الاثنين الطلبة المتفوقين في الجامعة خلال مهرجان بعنوان " تفوق وعطاء ... وفاء للقادة العظماء " ، وذلك بحضور مشير المصري النائب في المجلس التشريعي وهاني مقبل نائب رئيس الكتلة الاسلامية في فلسطين ونائب رئيس جامعة الأقصى للشؤون الأكاديمية د. محمد رضوان وحشد غفير من الأكاديميين والمحاضرين والطلاب وعدد من قيادات الكتلة الاسلامية وذوى المتفوقين وسط فرحة عارمة من الطلبة المتفوقين وذويهم .

وفى كلمة الكتلة الاسلامية مع بداية المهرجان أكد إسماعيل الغمرى مسؤول الكتلة في الجامعة على أن الكتلة كانت ولا زالت تقدم خدماتها المميزة للطلاب وأنها راعية التفوق والإبداع والتميز في كل وقت وحين ، مشددا على أن الكتلة ستسير في خدماتها ومشاريعها الطلابية للوصول بالطلاب إلى أعلى الدرجات.

كما قدم الغمرى تهانيه الحارة للطلاب وذويهم بهذا التفوق ، مطالبهم بالسير والمضي قدما نحو تحقيق أحلامهم بالوصول إلى أعلى الدرجات وخدمة المجتمع الفلسطيني بعلمهم وعملهم ، موجها رسالة للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ بالوصول إلى درجة التفوق ، مشددا على أن بإمكانهم الوصول لأعلى الدرجات بالجد والاجتهاد والمثابرة .

وفى كلمة الجامعة عبر الدكتور محمد رضوان نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية عن تهانيه الحارة للطلاب بالتفوق ، مشيرا إلى أن الجامعة تضع كل جهودها من أجل تخريج العلماء والمبدعين ، مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني يمتلك عقول وإبداعات متميزة وأن فلسطين تعتبر تربة خصبة للإبداع والتميز .

كما أعرب رضوان عن سعادته الغامرة بأن يقام المهرجان وسط أجواء المصالحة الوطنية الفلسطينية ، مشددا على أن الشعب الفلسطيني شعب معطاء تحدى كل الصعوبات ولن تستطيع ترسانة الاحتلال وكيد الأعداء من التفويق بين وحدة الشعب الفلسطيني .

وفى كلمة المتفوقين أكد الطالب على أن هذا التفوق والتميز والحصول على اعلى الدرجات لم ياتى الا من خلل الاجتهاد والمثابرة وسهر الليالي ، معربا عن شكره لكل من ساهم فى وصولهم الى هذه المرتبة من التفوق ، خاصا بذلك المدرسين وإدارة الجامعة وذويهم وللكتلة الاسلامية على رعايتهم المستمرة لهم .

ومن جانبه قال ضيف المهرجان الأستاذ مشير المصري النائب في المجلس التشريعي في كلمته " إننا هنا أمام كوكبة من المتفوقين الذين تحدوا كل الصعوبات ونالوا أعلى الدرجات ، وان هذا التفوق هو خير دليل على صمود الشعب الفلسطيني وخير رد على الاحتلال بأن الشعب الفلسطيني سيبقى نبراسا في العم المعرفة والجهاد والدعوة ".