الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

المجلس التنفيذي في محافظة الخليل يشيد بالمصالحة الوطنية

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 17:48 )
الخليل-معا-ترأس محافظ الخليل كامل حميد الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة والمكون من مدراء المؤسسات والدوائر الحكومية وذلك لمناقشة أوضاع المحافظة واحتياجاتها والمشاكل التي تواجهها.

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ حميد بأعضاء المجلس مباركين المصالحة الوطنية لما لها من اهمية في توحيد الصفوف وتحقيق الوحدة الوطنية واخذ الاستحققاق الفلسطيني في شهر أيلول وهو اعلان الدولة الفلسطينية

وتضمن جدول الوضع العام أقرار الجلسة السابقة، المصالحة الداخلية ، أزمة المياة وحملة لن ننساك ياخليل الرحمن، والانتهاكات الاسرائيلية في مسافر يطا .

كما اكد المحافظ حميد انه يلمس تقدم عالي في جميع الوزارات والمؤسسات الفلسطينية على مستوى المحافظة، مؤكدا على اهمية بذل الجهود في تقديم الخدمات الافضل للمواطنين .مؤكدا أنة يوجد رضى من المواطنين عن أداء السلطة، مطالبا جميع المؤسسات أرسال خطة لدعم المحلات التجارية المغلقه فيي البلدة القديمة .

وتبادل حميد والاعضاء الحديث حول القضايا العالقة في المحافظة، مشيرين الى ان مديرياتهم بكافة طواقمها يعملون بكل عزم لخدمة المواطنين وتقديم ما يمكن تقديمه لهم املين بتغير ملموس على كافة الاصعدة جراء المصالحة الوطنية التي ابدوا سعادتهم البالغة بالوصول اليها الامر الذي يحقق الاستقرار والسير نحو الدولة وعاصمتها القدس الشريف .