الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماية المستهلك تقوم بجولة تفقدية في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 18:19 )
قلقيلية - معا - قام وفد من جمعية حماية المستهلك محافظة قلقيلية يرافقهم م .مدحت نصار رئيس قسم التنمية الصناعية في وزارة الاقتصاد بجولة لعدد من المصانع في المحافظة ، وذلك ضمن فعاليات حملة دعم المنتج الوطني التي تقوم بها الجمعية .

واستهل الوفد جولته بزيارة لمصنع منصور للبلاستيك والتنك حيث قدم مدير المصنع محمد منصور شرحا عن نشأة المصنع وتطوره ، ويعد المصنع الوحيد في الوطن الذي ينتج العبوات البلاستكية للدهانات ومشارب الدواجن وصناديق الخضار بكافة الأشكال والأحجام ويقوم المصنع بالتصدير إلى الخارج .
ثم توجه الوفد لمصنع بسام عودة للدهانات وإطلع على سير العمل في المصنع وأشاد الوفد بمنتجات المصنع المطابقة للمواصفات والمقاييس الفلسطينية .

وأعرب محمد داود رئيس الجمعية باسم الوفد خلال الزيارة عن اعتزاز الوفد بإنتاج هذه المصانع وجودة البضاعة المصنعة فيها، مؤكدا على ضرورة إعادة الثقة بالمصانع الوطنية وقدراتها الإنتاجية المنافسة للمنتجات المستوردة بالجودة والسعر .

وفي ختام الجولة توجه الوفد للمكتب الاقتصاد الوطني وقدموا شكرهم لوزارة الاقتصاد الوطني ممثلا بمديرها أ.مسامح مسامح على حسن تعاونهم وتم التأكيد على ضرورة القيام بمثل هذه الجولات من اجل تضافر الجهود لدعم المنتج الوطني.