الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والإغاثة الطبية تفتتح دورة الإسعاف الأولي في سلفيت

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 22:28 )
سلفيت -معا- افتتحت شرطة محافظة سلفيت اليوم دورة الإسعاف الأولي بالتعاون مع الإغاثة الطبية بالمحافظة لعدد من ضباط وأفراد الشرطة في قاعة التدريب في مديرية شرطة المحافظة .

وحضر الافتتاح المقدم علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة والرائد بلال أبوالعون مدير فرع التفويض السياسي والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من ضباط الشرطة والأطباء والممرضين من الإغاثة الطبية بالمحافظة .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة بأنه يأتي انعقاد الدورة التدريبية في إطار الخطة التي وضعتها مديرية شرطة محافظة سلفيت لتعزيز الوعي الصحي لدى منتسبيها، ورفع كفاءة ضباط الشرطة في مجال الإسعاف الأولي ليتسنى التعامل مع الحدث طارئ.

من جهته ثمن المقدم الشلبي جهود الإغاثة الطبية في عقد مثل هذه الدورات مؤكدا على أهميتها والتي تهدف إلى تثقيف المشاركين بالإسعاف الأولي وضرورة أن يتلقى أي شخص لمثل هذه الدورة لأنه من خلالها يستطيع تعزيز معلوماته حول الإسعافات الأولية وتمكنه من التصرف السليم وقت الأزمات.

وتمنى مدير الإغاثة الطبية خالد عرار أن تكون هذه الدورة مفيدة للجميع لأن الهدف منها هو اكساب ضباطنا وأفرادنا أساليب الإسعافات الأولية .

وحاضر بالدورة التدريبية الطبيب هشام حمايل من الإغاثة الطبية سلفيت وليزا نورمان ممرضة من السويد .