الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة اتحاد كفر زيباد وكفر عبوش تحتفي بطلبتها وتكرم الأوائل

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 23:35 )
قلقيلية - معا - نظمت مدرسة اتحاد كفر زيباد كفر عبوش الأساسية في مديرية التربية والتعليم لمحافظة قلقيلية ظهر اليوم، مهرجان بسمة الأمل لتكريم الطلبة المتفوقين في مختلف الصفوف.

وحضر المهرجان الذي افتتح بالقران الكريم والسلام الوطني ، يوسف عودة مدير التربية والتعليم ومحمود عيد مدير دائرة النشاط الثقافي والعلمي في وزارة التربية والتعليم ومعمر اشتيوي و فاروق غنايم رئيس بلدية الكفريات وحشد من أهالي كفر زيباد و أولياء أمور الطلبة.

وتحدث عودة في كلمته عن فلسفة وزارة التربية والتعليم العالي من تنظيم المهرجانات الختامية التي تبرز إبداعات الطلبة وتعمل على تلبية احتياجاتهم ورغباتهم وتؤدي إلى تربية الطلبة تربية متوازنة قائمة على منظومة أخلاق واتجاهات ايجابية بناءة،الأمر الذي يؤدي إلى بناء مجتمع صالح ومنتم إلى وطنه وأرضه.

بدوره أكد غنايم أن الفعاليات التي قدمت في المهرجان هي ثمرة جهود متكاملة بين أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة والأهالي والمؤسسات المختلفة في كفر زيباد.

كما شكرت سعاد سليم مديرة المدرسة الأهالي على حسن تواصلهم لخدمة المسيرة التعليمية لبناء جيل مثقف قادر على مواجهة التحديات.

وتخلل المهرجان فقرات فنية ممتعة وتكريم للطلبة المتفوقين.

وعلى صعيد آخر تفقد يوسف عودة مدير التربية والتعليم قاعات الامتحان العملي لطلبة الفروع المهنية واطمئن على سير الامتحان فيها مع بدايتها في صباح هذا اليوم.

وأشار عودة خلال جولته إلى أن طلبة الفرعين التجاري والصناعي والبالغ عددهم 248 طالبا وطالبة التحقوا اليوم في 10 قاعات مختلفة وتقدموا لاختبارات عملية في مهارات وأنظمة الحاسوب في الفرع التجاري، والتدريب العملي في مختلف تخصصات الفرع الصناعي.